الكرة الأفريقية / الدوري المصري

صالح جمعة: لا أفكر في الاعتزال.. إما الأهلي أو الاحتراف في البرتغال

أغلق صالح جمعة لاعب وسط الأهلي الباب تماما أمام إمكانية اعتزاله في ظل المشاكل العديدة التي يعانيها خارج حدود المستطيل الأخضر.

وقال جمعة خلال استضافته بقناة (أون سبورت): "لا أفكر في إنهاء مسيرتي بل أسعى للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2019، وبالطبع كنت أتمنى المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي".

وأضاف: "فوجئت بعد خسارة نهائي العام الماضي وإصابتي في مباراة النجم الساحلي بالدور نصف النهائي بتحميلي المسؤولية وأنني كنت قادرا على المشاركة في النهائي ولا ألتزم بالمتابعة مع الطبيب".

وأشار: "لقد تدربت لأول مرة بعد نهائي إفريقيا بأسبوعين، ليس لدي لوبي إعلامي ولا أحد يدافع عني، وتحدثت مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق أكثر من مرة وطالبني بالصمت، لقد فقدت التعاطف في أوقات كثيرة".

وأردف: "تركت البرتغال من أجل الأهلي، ولم أندم فالأهلي قيمة كبيرة وفرصة لا تعوض، في 2013 ذهبت لفترة معايشة مع بوروسيا دورتموند وأندرلخت بعد الفوز بكأس إفريقيا للشباب، واشترط نادي إنبي مليوني يورو لذا تعثر انضمامي إلى أندرلخت".

وأشار: "تدربت مع يورجن كلوب 10 أيام في دورتموند، واتفقنا على الانتقال معارا إلى فريق جريتر فورث، ثم رفضت في آخر لحظة انتظارا لما سأقدمه في كأس العالم".

وتابع: "عودتي للأهلي ممكنة فالفريق لا يضم صانع ألعاب، إذا حصلت على فرصة مثل آخرين سأتحمل مسؤولية هذا المركز لسنوات طويلة".

واستدرك اللاعب الشاب: "لم أتحدث مع باتريس كارتيرون، لن أذهب إلى التدريب إلا بمكالمة من مسؤولي النادي، لأن الإدارة هي من بيدها الأمور".

وشدد جمعة: "أمنيتي العودة وقيدي في يناير وأحصل على فرصة في نهاية الموسم فأنا على ذمة الأهلي، أرفض الإعارة إلى أي فريق مصري".

وأتم صالح جمعة: "الأهلي تحملني كثيرا، لقد انتابني شعور بالنجومية والغرور في بعض الفترات، لن ألعب في مصر إلا للأهلي، وإذا رفضت الإدارة عودتي لدي عروض للاحتراف مجددا في البرتغال".

كان الأهلي قد أعار صالح جمعة خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي إلى نادي الوحدة السعودي، قبل أن يخرج اللاعب من قائمة الفريق السعودي في الموسم الجديد.

صاحب الـ25 عاما انضم للأهلي قبل بداية موسم 2015/2016 قادما من نادي إنبي، ولا يحق للأهلي قيد اللاعب حتى شهر يناير المقبل.

وشارك صالح جمعة مع الأهلي في 55 مباراة، سجل فيهم 10 أهداف وصنع 11 آخرين.

حكم نهائي إفريقيا – اتهمه الأهلي بـ"التلاعب" بعد طرد الـ 40 ثانية.. وشاهد على "نكسة الصفر"

مؤتمر كارتيرون: الأهلي لديه أفضل هجوم بدوري الأبطال.. علينا التحرر من الضغط للفوز

حكم جزائري يدير مواجهة مصر وتونس

صلاح يحكي عن روعة اللحظات الأولى في .. هتاف المشجعين وأنفيلد وأول مباراة

رياضة 365 يكشف - كتالوج تطبيق تقنية الفيديو في نهائي إفريقيا.. مباراة تجريبية وشاشة خاصة في الملعب

طبيب الأهلي يكشف موقف فتحي من مباراة الترجي

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن صالح جمعة: لا أفكر في الاعتزال.. إما الأهلي أو الاحتراف في البرتغال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا