الكرة الأفريقية / الدوري المصري

اتجاه دجلاوى لتسويق المدافع الدولي فى أحد الدوريات الكبرى.. وأخر يفضل بيعه

ظهرت اتجاهات مختلفة داخل إدارة نادى وادي دجلة، حول مصير المدافع الدولي عمرو طارق المحترف فى صفوف أورلاندو سيتي الأمريكي لمدة موسم على سبيل الإعارة، خاصة بعدما أرسل النادى الأمريكي فاكسًا رسميًا يطلبون خلاله تفعيل بند شراء اللاعب في شهر يناير المقبل.

وكان نادى أورلاندو سيتي الأمريكى أعلن فى 2 فبراير 2018 تعاقده مع المدافع المصرى عمرو طارق على سبيل الإعارة لمدة عام مع خيار الشراء بعد نهاية فترة الإعارة، قادما من نادى وادى دجلة، وتعد محطة أورلاندو الثانية للمدافع المصرى فى الدورى الأمريكى بعد أن لعب فى السابق مع فريق كولمبوس كرو فى عام 2016، عندما جاء على سبيل الإعارة من فريق ريال بيتيس الإسبانى.

وتمسك الاتجاه الأول في إدارة وادي دجلة، بعدم تفعيل بند بيع عمرو طارق لأورلاندو سيتي، والبحث له عن عرضًا أخر فى أحد الدوريات الكبرى، وذلك على أمل تسويقه بمبلغ مالى أكبر من المبلغ الذى سيتم سداده من قبل أورلاندو والبالغ 250 ألف دولار، واستند هذا الاتجاه على أن عمرو طارق أصبح لاعب دولي ويعد من القوام الأساسي للمنتخب الوطني فى الوقت الحالى مما سيسهل عملية تسويقه ومن ثم  حصول دجلة على عائد مادي أكبر واستفادة الجانبين.

فى الوقت ذاته، تمسك الاتجاه الأخر بتفعيل بند بيع اللاعب لصفوف أورلاندو الأمريكي، حتى لا يتم تعطيل مسيرة اللاعب فى الاحتراف ويصبح أمامه فرص أخرى للانتقال لأندية أوروبية أخرى من بوابة الدوري الأمريكي، مع وضع بند فى العقد بأحقية دجلة فى الحصول على نسبة فى حالة انتقاله لأي ناد أخر.

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن اتجاه دجلاوى لتسويق المدافع الدولي فى أحد الدوريات الكبرى.. وأخر يفضل بيعه على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا