الكرة الأوروبية / الدوري الإسباني

بارتوميو يخون إسبانيا من أجل ميسي

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - أعرب جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي الإسباني عن تمنيه بفوز المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم المقبلة في روسيا عام 2018.

صورة..بارتوميو خلال مباراة الكلاسيكو الماضية


 وقرر بارتوميو تجاهل منتخب بلاده إسبانيا وتشجيع الأرجنتين بالمونديال من أجل عيون النجم ليونيل نجم النادي الكتالوني. 

 وخلال تصريحات صحفية قال بارتوميو: "أتمنى تتويج الأرجنتين ببطولة كأس العالم المقبلة أريد أن أرى ميسي بطلاً للعالم لأنه افضل لاعب في تاريخ كرة القدم ويستحق ذلك بالفعل". 

وأعربت الصحف الإسبانية والمدريدية بوجه خاص عن إنزعاجها من تصريحات بارتوميو الذي قرر خيانة إسبانيا واعلان دعمه للمنتخب الأرجنتيني لأسباب سياسية معروفة. 


إقرأ أيضاً:برشلونة يوجه صدمة قوية لأحلام نجمه السابق بالعودة


وأشارت الصحف أن رجال السياسية في كتالونيا يفعلون ذلك بالوقت الحالي وسوف يمارسونه مجدداً بالمستقبل أيضاً وبدأوا بإستخدام لعبة كرة القدم لإظهار ذلك. 

كما أفادت الصحف بأن بارتوميو أعلن دعمه للأرجنتين وتجاهل إسبانيا خشية غضب أصدقائه السياسين في كتالونيا واللذين يدعمون إنفصال الإقليم عن إسبانيا. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وبدأ الجميع في كتالونيا بإستخدام نادي برشلونة كمنبر لإعلان التمرد على إسبانيا وأصبح بارتوميو يساعدهم على ذلم بالفعل كون أن النادي الكتالوني واحداً من أبرز الأندية العالمية بالوقت الحالي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بارتوميو يخون إسبانيا من أجل ميسي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا