الكرة الأوروبية / الدوري الإسباني

بيكيه يمنح إسبانيا الحل السحري لتجاوز أزمة لوبيتيغي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - حرص جيرارد بيكيه نجم نادي ومنتخب إسبانيا على تحفيز زملائه للمواجهة النارية أمام منتخب البرتغال في افتتاح مشوار الفريقين بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره البرتغالي غدا الجمعة في إطار منافسات الجولة الأولى ضمن مباريات المجموعة الثانية بنهائيات كأس العالم.

2a466806a9.jpg

بيكيه حاول لم الشمل وإنهاء حالة التوتر والقلق التي تسيطر على لاعبي اللاروخا بعد إقالة المدير الفني للمنتخب خوان لوبيتيغي رسمياً بالأمس وتعيين هييرو بدلاً منه.

وغرد مدافع الفريق الكتالوني عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" مستعيناً بحادثة فريق ميشيجان لكرة السلة والذي توج بلقب الدوري رغم إقالة مدربه في منتصف الموسم.

وقال بيكيه:" ليست الواقعة التي تحدث في الرياضة، فريق بونيفرسيداد ميشيجان لكرة السلة فاز بالدوري عام 1989 رغم إقالة مدربه".

جدير بالذكر أن المنتخب الإسباني يلعب في المجموعة الثانية بمونديال روسيا رفقة منتخبات البرتغال والمغرب وإيران في مجموعة حديدية.

0dc0d27ade.jpg

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بيكيه يمنح إسبانيا الحل السحري لتجاوز أزمة لوبيتيغي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا