الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الإسباني

لهذه الاسباب ... رونالدو سيغادر ريال مدريد!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - اقترب الجناح الأسطوري البرتغالي نجم نادي الإسباني من الرحيل عن صفوف الفريق الملكي والانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالي مثلما تحدث التقارير في الساعات الماضية. 

رونالدو لمح في بعض المناسبات إلى رحيله عن ريال مدريد والتي كان آخرها عقب نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الإنجليزي شهر مايو الماضي في مفاجأة مدوية كادت تخطف الأضواء من تتويج الريال بلقبه الـ13 في الشامبيونزليج. 

c3b521ee53.jpg

صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من أسوار مدريد سردت عدة أسباب كانت وراء رغبة رونالدو في الرحيل وتآكل علاقته مع مسئولي ريال مدريد ورئيسهم فلورنتينو بيريز.

الدون البرتغالي شعر في بداية الموسم بأنه غير محمي في ظل عدم تقديم الإدارة له عقد جديد من أجل التمديد، بل بدا وأن النادي بدأ رحلة البحث عن البديل الجديد له في البيرنابيو، إلا أن أهدافه في نهاية الموسم ساهمت في قيادة الملكي لحصد لقب دوري أبطال أوروبا.

واستغل رونالدو حصد اللقب الأوروبي للإعلان عن غضبه بالحديث عن مستقبله والتلميح لإمكانية الرحيل عن العاصمة الإسبانية، ليثير جدلاً كبيراً في غير وقته حينها.

تصريحات كريستيانو جاءت صادقة وعبرت عن كان ما يفكر فيه، فهو حامل علم الملكي في العصر الثاني بالنادي بعدما ساهم في تحقيق إنجازات عديدة في السنوات الماضية، إلا أنه الأن في طريق المغادرة ليوفنتوس بعد تسع سنوات في البيرنابيو.

الأحداث السابقة التي مر بها رونالدو تفسر بشكل كبير تصريحاته وتلميحاته بالرحيل، هو يشعر بأنه لم يعد ذو أهمية كبيرة بالنسبة للإدارة والنادي مثلما كان في السابق، خاصة في ظل الحديث عن التعاقد مع ليكون خليفته الجديد في مدريد.

رونالدو شعر بأن النادي يتجاهله ويبحث عن خليفته، كما لو أنهم ينتظرون هبوط مستواه وإعلانه الإعتزال، إلا أن رونالدو رد بالفوز بدوري الأبطال والكرة الذهبية.

610ea63596.jpg

بعد نهائي كارديف، تلقى رونالدو مكالمة من فلورنتينو بيريز رئيس الريال يطالبه بالهدوء ويعده بتقديم عقد جديد له، وهو أمر لم يحدث حتى اللحظة، مما تسبب في إحباط كبير للقائد البرتغالي.

الريال أظهر تركيزاً كبيرا خلال الفترة الماضية على التعاقد مع البرازيلي نيمار نجم وسط حديث عن عروض فلكية لضم ساحر السامبا وأموالاً طائلة لجلبه لليجا من جديد ولكن من بوابة الريال، بينما لم تقدم الإدارة عقداً محسناً وزيادة الراتب السنوي لرونالدو.

قضية التهرب من الضرائب تعد من أبرز الأسباب الخفية التي جعلت رونالدو يفكر في الرحيل، حيث شعر اللاعب بعدم وجود دعم له من جانب النادي، مثلما حدث مع غريمه الأرجنتيني ليونيل في قضيته وحصوله على دعم كبير من جانب ناديه ومسئوليه في قضية التهرب.

رونالدو الذي توصل لاتفاق مع هيئة الضرائب على دفع غرامة بقيمة 18.8 مليون يورو لتفادي السجن وحل القضية بشكل ودي، أزعجه بشكل كبير غياب الدعم المدريدي له في الأزمة، ليرى أنه بات غير مرغوباً فيه كما كان في العهد السابق، ليقترب صاروخ التوماهوك من الرحيل عن الريال والليجا بشكل عام نحو يوفنتوس والدوري الإيطالي في ظل حديث عن عرض بـ120 مليون يورو للريال وراتب سنوي 30 مليون يورو للاعب.

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن لهذه الاسباب ... رونالدو سيغادر ريال مدريد! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا