الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الإسباني

فيديو: أياكس أمستردام يهزأ من برشلونة

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - سخر نادي أياكس أمستردام الهولندي من فشل نادي في ضم جوهرة الفريق "فرانكي دي يونغ" في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لاعب أياكس الشاب دي يونغ أعرب عن رغبة كبيرة في الانتقال لصفوف فريق ملعب كامب نو لكن إدارة النادي الهولندي رفضت التخلص من اللاعب بسبب أهميته لدى الفريق المشارك في دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الجاري.



ووضع أياكس فيديو على حسابه في تويتر مع غلق الصيفية حيث نظر المدير الرياضي للنادي "مارك أوفر مارس" للساعة وهي تعلن نهاية بينما رفض الرد على اتصال هاتفي من قبل نادي برشلونة في إشارة لرفض النادي بيع اللاعب دي يونغ.

وتشير الصحف المقربة من برشلونة أن هناك اتفاق بين النادي الكتالوني وأياكس أمستردام يقتضي برحيل اللاعب الشاب الى فريق البلاوغرانا في صيف 2019 المقبل.

إليكم الفيديو:

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فيديو: أياكس أمستردام يهزأ من برشلونة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم