الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الإسباني

بارتوميو يدقّ مسمارًا جديدًا في نعش فالفيردي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - أدلى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي الإساني بتصريحات اليوم بعد الأداء السيء الذي ظهر عليه الفريق في مسابقة الليغا الإسبانية في الوقت الذي اعتبر البعض حديث مسؤول برشلونة بمثابة ضربة للمدرب إرنستو فالفيردي. 

نعش فالفيردي

أكد جوسيب ماريا بارتوميو في تصريحاته أن بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي شخص مرحب به داخل برشلونة وذلك في دلالة إلى عدم رضاء مسؤول البلوغرانا عن أداء المدرب الحالي إرنستو فالفيردي.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وتعرض برشلونة للإخفاق في الفوز في آخر ثلاث مباريات في مسابقة الليغا الإسبانية أمام كل من جيرونا وليغانيس وأتليتك بلباو وهو ما تسبب في انتقادات لاذعة للمدرب إرنستو فالفيردي بسبب طريقة إدارته للجانب التكتيكي.


 أقرا أيضا : أومتيتي ينتظر معجزة للهروب من غرفة العمليات


وانتقدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أسلوب المداورة الذي اتبعه فالفيردي في الفترة الأخيرة وتسبب في حرمان الفريق من عدد كبير من النقاط في الوقت الذي تصدر فيه البلوغرانا لجدول ترتيب الليغا بأسوأ عدد من النقاط منذ عام 1993.

2f2d4011ea.jpg

ويخشى جمهور برشلونة من تراجع مستوى الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا حين يواجه توتنهام هوتسبير في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات على ملعب ويمبلي الشهير.

وكان غوارديولا قد أكد في وقت سابق أنه يرغب في إنهاء حياته التدريبية من حيث بدأ في إشارة إلى نيته الذهاب إلى برشلونة وربما الإشراف على أكاديمية لامسيا.

وألمح فالفيردي أن برشلونة لم يطلب من غوارديولا الرحيل عن الفريق ولكن الرجل شعر بالكثير من الضغوط عليه وقرر الحصول على فترة للراحة وبعدها ذهب إلى بايرن ميونيخ الألماني ثم مانشستر سيتي بعد ذلك.

أزمات فالفيردي

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير لها أن إدارة النادي تواصلت مع تير هنري نجم الفريق السابق من أجل إمكانية تولي تدريب برشلونة في الفترة المقبلة على أمل أن يكون لديه أي من الحلول التي تحافظ على استقرار الفريق في مسابقة الليغا ودوري أبطال أوروبا.

83be8e76a8.jpg

وتراقب إدارة برشلونة موقف فالفيردي في مسابقة دوري أبطال أوروبا لاسيما أن تلك البطولة بمثابة الخط الأحمر الذي لا يمكن التعثر فيه بأي حال من الأحوال خاصة أن الجمهور لا يزال يشعر بغصة في الحلق من الخروج أمام الإيطالي من دور الثمانية الموسم الماضي.

وذكرت تقارير صحفية أن برشلونة يفكر أيضا في مارك فان بوميل المدير الفني الحالي لنادي أيندهوفن الهولندي من أجل إمكانية قيادة الفريق في الفترة المقبلة لاسيما أن جميع الخيارات مفتوحة سواء ببقاء المدرب فالفيردي أو رحيله.

وتبحث إدارة برشلونة عن الاستقرار من خلال تحسن نتائج الفريق خاصة أن برنامج "تشيرينغيتو" الشهير نشر تقريرا يوضح فيه غضب جمهور برشلونة من المدرب فالفيردي وأسلوب المداورة الذي اتبعه في موقعة أتليتك بلباو الأخيرة وجلوس كل من ليونيل وسيرجيو بوسكيتس على مقاعد البدلاء.

وكان برشلونة بحاجة إلى الفوز في لقاء أتليتك بلباو من أجل تصدر جدول ترتيب الليغا منفردا ولكن الآن بدأة يدخل عدد من المنافسين على اللقب مثل وأتلتيكو مدريد وإشبيلية لاسيما أن استمرار خسارة النقاط يشجع الكثير من الفرق لمنافسة البلوغرانا على لقب الدوري الإسباني الذي فاز به في الموسم الماضي.

ونجدر الإشارة أن إدارة برشلونة تترقب مباراة توتنهام القادمة من أجل الحكم على مستوى المدرب فالفيردي والفريق بصفة عامة لاسيما أن النادي أنفق نحو 131.9 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وحتى هذه اللحظة لم يستطع المدرب الحصول على أفضل أداء من اللاعبين الجدد.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بارتوميو يدقّ مسمارًا جديدًا في نعش فالفيردي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا