الكرة الأوروبية / الدوري الإسباني

مارسيلو أكبر المستفيدين من التوقف الدولي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - يواصل نجم مارسيلو سعيه للعودة للملاعب بأقرب وقت ممكن حيث يرغب بالانضمام للفريق الأول والعودة للعب فوز انتهاء فترة التوقف الدولي.

d5b16ac0d3.jpg

صحيفة "ماركا" قالت أن مارسيلو تواجد بالمركز التدريبي لريال مدريد "فالديبيباس" وخاض تمريناً جماعياً مع زملائه يوم أمس الأربعاء وشعر بحال جيدة وهو دليل على تعافيه من الإصابة.

واضطُر مارسيلو لمغادرة الملعب خلال لقاء ريال مدريد وإشبيلية بملعب الأخير في الـ26 من سبتمبر الماضي بعد أن شعر بآلام في قدمه وتم تحديد موعد غيابه لأسبوعين ويبدو أنه فعلاً سيصبح متاحاً للمشاركة بعد انتهاء فترة التوقف.

ولم يكُن الظهور الأخير لمارسيلو مع ريال مدريد جيداً فنتيجة تقدمه المستمر للأمام تلقى الفريق هدفين بظل استغلال خيسوس نافاس للمساحات التي يتركها ظهير الميرينغي الطائر خلفه ليتحمل البرازيلي الكثير من اللوم بعد اللقاء.

وحصل مارسيلو على حرية هجومية كبيرة مع لوبيتيغي كما كان الحال مع زيدان لكن هذه الحرية مازالت تثير الكثير من الجدل مع تكرار المشاكل الدفاعية ولو أنه بالمقابل يلعب دوراً هجومياً استثنائياً يدفع المدربين للمخاطرة وتحمل عبء الثغرات الدفاعية.

83a27dc6bf.jpg

واستُبعد مارسيلو من قائمة المنتخب البرازيلي هذا الشهر نظراً لإصابته وهو ما أعطاه المزيد من الوقت للاستشفاء وضمان العودة بالوقت المناسب للفريق علماً أنه يمثل أحد أهم ركائز المنتخب وشارك معه أساسياً بكأس العالم الماضية حين عاد من الإصابة على حساب فيليبي لويز.

ويستضيف ريال مدريد ليفانتي بملعب سانتياغو برنابيو في الـ20 من هذا الشهر بعد نهاية التوقف ومن المنتظر أن تكون هذه هي المباراة الأولى لمارسيلو بعد العودة للفريق.

واضطُر لوبيتيغي للاعتماد على ناتشو بمركز الظهير الأيسر لتعويض مارسيلو بالفترة الماضية إضافة لإشراك الشاب ريغويلون خلال لقاء سسكا موسكو بدوري الأبطال والذي انتهى على سقوط حامل لقب البطولة بهدف وحيد.

وعانى ريال مدريد من أزمة نتائج كبيرة مؤخراً حيث غاب عن التسجيل لأربع مباريات متتالية للمرة الأولى منذ 33 عاماً وبالتالي يأمل المدرب أن يساعد مارسيلو على الخروج من الأزمة الحالية.

كما افتقد الفريق للعديد من اللاعبين فإلى جانب مارسيلو غاب كارفخال عن الفريق مؤخراً للإصابة أيضاً وهو ما أعطى أودريوزولا فرصة للمشاركة كما غاب إيسكو عن الفريق مؤخراً ليختار المدرب الزج بسيبايوس بصورة شبه مستمرة كما تعرض بيل مؤخراً لإصابة قد تغيبه عن الملاعب بالفترة المقبلة.

وانضم مارسيلو لريال مدريد مطلع عام 2007 قادماً من فلومينيزي البرازيلي مقابل 6,5 مليون يورو، بذات فترة الانتقالات التي شهدت على انتقال هيغواين للفريق، ويملك عقداً يربطه بالملكي حتى عام 2022 وخاض هذا الموسم 7 مباريات من بينها 5 بالليغا ونجح بصناعة هدف خلال لقاء بالجولة الافتتاحية من دوري الأبطال علماً أنه يمثل أحد أقدم العناصر الموجودين حالياً بالفريق.



كما خاض مارسيلو 56 مباراة دولية منذ انضمامه للسيليساو للمرة الأولى منذ 12 عاماً ونجح بتسجيل 6 أهداف دولية حتى الآن علماً أنه يستعد لخوض كوبا أميريكا مع منتخب بلاده العام المقبل.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مارسيلو أكبر المستفيدين من التوقف الدولي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا