الكرة الأوروبية / الدوري الإسباني

بلجيكا تهدد.. ومارتينيز يصعق ريال مدريد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - نفى المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا التقارير التي تشير إلى أنه المدرب القادم لريال مدريد بعد إقالة جولين لوبيتيغي وتعيين سانتياغو سولاري مدربا مؤقتا. 

خلال حوار مع صحيفة بلجيكية، رد مارتينيز على سؤال حول هذه النقطة: "لن أضيغ وقتي في الحديث عن تلك الأمور".

e190912e96.jpg

روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا


أما المتحدث الرسمي للاتحاد البلجيكي لكرة القدم فعلق على التقارير بقوله: "الاتفاقات بين الاتحاد وشركائه أمور خاصة، ولا نود التعقيب عليها".

وأضاف: "إذا أراد أي نادٍ التعاقد مع السيد مارتينيز فإن ذلك يمر عبر الاتفاق مع الاتحاد البلجيكي أولا".

ويرتبط المدرب الإسباني بعقد مع منتخب بلجيكا حتى 2020، علما بأنه لم يدرب أي فريق كبير في إسبانيا، وكانت آخر تجاربه قبل بلجيكا هي تدريب إيفرتون الإنجليزي.


اقرأ أيضًا: كرة وباستا: وإنتر ميلانو: غياب مثل وجوده!


كانت إدارة النادي الملكي قد أجبرت على إقالة لوبيتيغي بعد تدهور النتائج والخسارة في3 مباريات بالدوري الإسباني على التوالي آخرها بنتيجة قاسية ضد الغريم الأزلي برشلونة 1-5.

عينت إدارة النادي الملكي مدربا مؤقتا هو سانتياغو سولاري لكنها لم تستقر على بديل لوبيتيغي فقد تردد أن خلافا بينها وبين الإيطالي أنطونيو كونتي حال دون التوصل إلى اتفاق.

1cdad62bb4.jpg

سولاري


تحت قيادة سولاري فاز للمرة الاولى خارج ميدانه منذ نحو شهرين وذلك في ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا وبرباعية نظيفة على حساب مليلة أمس الأربعاء.

وسيلتقي الميرينغي نادي بلد الوليد يوم السبت المقبل في الليغا، قبل السفر إلى التشيك لمواجهة فيكتوريا بلزن ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بلجيكا تهدد.. ومارتينيز يصعق ريال مدريد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا