الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الإسباني / سوا سبورت

نافاس : هذه حقيقة رحيلي ومشاكلي.. ورسالتي لـ #رونالدو و #دانيلو #وموراتا وللمدريديستا

رنا صلاح - الشارقة -  

تمنى حارس مرمى فريق ، الكوستاريكي الدولي كيلور نافاس ، بقاء زميله البرتغالي رفقة الفريق الملكي بالموسم المقبل،مؤكدا بأن علاقته مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لم تتغير.

قال كيلور نافاس في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية : ” أنا سعيد جداً بأن أكون جزء من هذا النادي، أُريد ترك قصتي هنا ورفع اسم بلدي عالياً،وكل موسم يُمثل تحدٍ بالنسبة لي، إذا كنت قد قدمت 100% في الموسم الماضي فسوف أُقدم أكثر خلال الموسم القادم وقلبي لطالما قال ذلك، أنا أحلم بجعل قائمة عدد بطولات دوري الأبطال أكبر كما أتطلع للفوز بالليجا مراتٍ عديدة”.

أضاف : ” الفوز بدوري الأبطال مرتين متتاليتين أمر غير سهل، لكن يجب أن نبدأ من الصفر وأن نواجه الموسم الجديد بنفس رغبة الموسم الماضي،وعلاقتي مع زيدان لم تتغير منذ وصوله لتدريب الفريق، هو قريب جداً ويمنح كل لاعب الثقة”.

أشار : ” نحن جميعاً نُريد بقاء كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، آمل أن يكون بجانبنا قريباً ،ودانيلو شخص مهني وأرى بأنه هادئ وسعيد، يتدرّب بجد مثل البقية ولا أرى بأنه يريد المغادرة ونحن أيضاً نريد بقاءه في ريال مدريد،وألفارو واحد من أفضل اللاعبين ونُريده أن يكون معنا، لقد ساعدنا في الموسم الماضي وكزميل آمل بقاءه لسنواتٍ عديدة”.

أردف : “نحن جميعاً نُريد الفوز بالألقاب، وعلى المستوى الشخصي يجب أن أثبت بأنني قادر على البقاء لسنواتٍ عديدة ويجب أن أتخطى الانتقادات”.

تابع : ” ريال مدريد لديه مشجعين في جميع أنحاء العالم، ليس هناك ما يكفي من كلمات الشكر لجماهيرنا في لوس أنجلوس على مودّتهم معنا”.

أنهى نافاس ،بقوله : ” هوس الفوز بالسداسية كبير جداً، لدينا عقلية تحقيق كل البطولات الممكنة ونأمل أن نتمكن من الاحتفال بها في نهاية الموسم”.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن نافاس : هذه حقيقة رحيلي ومشاكلي.. ورسالتي لـ #رونالدو و #دانيلو #وموراتا وللمدريديستا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوا سبورت وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم