الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الفرنسي / سوا سبورت

#زيدان يطلب من #بيريز بقاء نجم #ريال_مدريد بسبب هذا الموقف

رنا صلاح - الشارقة - ارتبط الكوستاريكي كيلور نافاس حامي عرين الاسباني بالرحيل عن الفريق في الصيف الجاري لكن الموقف الذي اعلنه نافاس لوسائل الاعلام الاسبانية نال اعجاب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق .

و طلب زيدان من رئيس ناديه فلورنتينو بيريز الابقاء على خدمات نافاس بعد ان خرج الكوستاريكي و صرح لوسائل الاعلام الاسبانية انه يريد البقاء مع النادي الملكي حتى لو تعاقدت الادارة مع حارس جديد مؤكدا انه سيقاتل لكي يشارك في المباريات مع الفريق .

و تمسك نافاس بالبقاء في الريال رغم كثرة الشائعات عن سعي الريال للتعاقد مع حارس جديد و ارتباط النادي مؤخرا بالسعي خلف تيبو كورتوا , جيانلويجي دوناروما و ديفيد دي خيا .

و رغم ان اللاعب يملك عرضا مغريا من للرحيل عن الريال بعقد لثلاثة مواسم مع حصوله على ضعف راتبه الذي يتقاضاه في الريال الا ان نافاس قرر البقاء مع الميرينجي .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن #زيدان يطلب من #بيريز بقاء نجم #ريال_مدريد بسبب هذا الموقف على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوا سبورت وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم