الارشيف / محليات / الأمناء نت

نجاح تجربة خدمة الجمهور في مستشفى الجمهورية عدن

نجاح تجربة خدمة الجمهور في مستشفى الجمهورية عدن

2019/03/04م الساعة 08:06 PM (عدن /الأمناء نت / عمرو قريش)

يعمل مركز خدمة الجمهور على تسهيل معاملات وإجراءات المرضى الوافدين لمستشفى الجمهورية العام بعدن، وسرعة طباعة التقارير الطبية والتعاريف، بهدف تجويد الخدمات المقدمة في المستشفى.

وأكد الدكتور أحمد سالم الجرباء رئيس مجلس إدارة هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي بعدن أن المركز يعتبر خطوة إيجابية لرفع مستوى الخدمات وتسهيل وصول المواطن للمعلومات، وخفف الكثير من الفوضى التي كانت تحدث داخل المستشفى، وتتسبب بإرباك عمل الطاقم الطبي.

وأضاف الجرباء بأن هناك خطوات مستقبلية ستعمل على تطوير الخدمات المقدمة بمركز الجمهور؛ لتسهيل المعاملات للمواطن والتخفيف عنهم عناء البحث في أرجاء المستشفى واختصار الوقت والجهد لديهم، وحل مشاكلهم بأكثر دقة وليونة.

من جانبه قال خلون محمد سعيد رئيس قسم خدمة الجمهور: يقدم المركز الخدمات الأساسية للجمهور سواءً للمرضى الداخلين المرقدين أو المرضى الوافدين في العيادات الخارجية أو المرافقين، وطباعة التقارير الطبية والتعاريف.

وأضاف أن المركز يعتبر همزة وصل بين الطبيب والمريض أو المرافق، وساهم في تخفيف الازدحام الذي كان يحدث داخل المستشفى، وخصوصا وقت معاينة الأطباء للمرضى في الصباح،

مؤكدا أن المركز تجربة ناجحة في مجال الخدمات الطبية في المستشفيات، وأنه ذو أهمية كبرى في مثل هذا الصرح الطبي العريق، راجيا أن تعمم هذه الخدمة على المستشفيات الحكومية بالمحافظة.

قم بالبحث عن ما تريد