الكرة الأوروبية / الدوري الإنجليزي

مورينيو يُحرج صحفي إنجليزي ويفجّر مفاجأة عن مكالمته الهاتفية مع زيدان

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - رفض البرتغالي جوزيه مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إنكار المحادثة الهاتفية التي جمعته بالفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي الإسباني السابق والمرتبط بتدريب الشياطين الحمر خلفاً للبرتغالي الذي يعيش أسوأ فتراته التدريبية بالنادي الإنجليزي.

ويعاني مانشستر يونايتد من حالة سوء النتائج بمباريات الفريق هذا الموسم خاصةً ببطولة البريميرليغ حيث تعرض الشياطين الحمر للهزيمة في 3 مباريات وسقطوا في فخ التعادل على ملعبهم أمام وولفرهامبتون قبل أن يودع بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على يد ديربي كاونتي من الدور الثالث. 

صورة..مورينيو خلال حديثه للصحافة


وأكدت الصحف العالمية بأن هناك مكالمة هاتفية جمعت بين مورينيو وزيدان طمأنه خلالها المدرب الفرنسي بأنه لا يخطط لتولي مسؤولية الفريق من خلف ظهره وطمأنه على مستقبله رفقة مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة. 

وتحدث مورينيو حول جميع الأمور المتعلقة بالفريق وبشأن مستقبله خلال الفترة المقبلة أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الفريق أمام فالنسيا الإسباني بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا فيما أحرج أحد الصحفيين الإنجليز بطرقه المجنونة المعروف بها المدرب البرتغالي. 

وخلال حديثه الصحفي قال مورينيو: "بعد عشرين عاماً قضيتها في عالم كرة القدم أشعر وكأنني مازلت هذا الطفل الذي كنت عليه قبل 20 عاماً أرى بأنني مازلت ساذج ولكني لا أعتقد بأن اللاعب غير صادق". 

وأضاف: "كان هناك لاعبون كبار في الماضي والآن أنا أطلب من هؤلاء اللاعبين أصحاب السمعة الكبيرة في عالم كرة القدم ..إذا ذهبوا خلال حياتهم المهنية الى مباراة لن يقدموا أقصى جهد ممكن ولن يساعدوا النادي ولن يجعلوا الجماهير سعيدة ولن يحاولوا إخراج أفضل ما لديهم؟". 

وتابع: "اذا أخبرهم أحدهم كنت لاعب كرة قدم ولم أقدم مسيرة كبيرة فأغيّر رأيي.. حتى إذا كان هناك لاعباً كبيراً وعلى قدر كبير من الاحترافيه وأتى وأخبرني أنه ليس شريفاً فسأصدق دائماً جميع اللاعبين". 

وأضاف: "سواء اللاعبين يفعلون ذلك أو لا يفعلونه سوف أكررها دائماً أنني ساذج أو مازلت أعتقد أن اللاعب رجل صادق في جميع الأحوال". 

وفي واقعة طريقة قام مورينيو باحراج الصحفي الإنجليزي "كوستيس" والذي يعمل باحدى الصحف الإنجليزية الكبرى وذلك عقب توجيه صحفي إسباني سؤالاً لمورينيو حول حقيقة اتصال زين الدين زيدان بالمدرب البرتغالي خلال الفترة الماضية. 



ووجه الصحفي الإسباني السؤال لمورينيو وقال له: "مرحباً يا جوزيه قالت الصحف الإنجليزية اليوم أن زين الدين زيدان قد عقد اتصالاً هاتفياً بك للتأكيد بأنه لا يريد أخذ منصبك هل هذا صحيح؟". 

وبابتسامة عريضة على وجه أشار مورينيو باتجاه الصحفي الإنجليزي وقال رداً على السؤال: "ها هو خلفك اسأل الرجل الذي وراءك لأنه هو من كتب ذلك يمكنك رؤيته بالفعل فعليك أن تسأله هو بدلاً من سؤالي". 

وقام الصحفي الإسباني بتوجيه السؤال لكوستيس فما كان من الصحفي الإنجليزي إلا أن أجاب: "نعم لقد حدث ذلك". 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وأظهر مورينيو ردة فعل محرجة تجاه اجابة كوستيس حينما قال: "يبدو وأنه وضع أحد أجهزة التجسس داخل هاتفي فلماذا لا تسأله". 

ويعاني المدرب البرتغالي مورينيو من ضغط نفسي كبير خلال الفترة الماضية بسبب تراجع نتائج الفريق وغضب الجماهير العارم من سوء النتائج وبالفعل بدأت بمطالبته بالرحيل عن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.


تابعوا حساب فرجة على انستغرام


كما يعاني مورينيو أيضاً في فتور بالعلاقة مع بعض لاعبي الفريق وأبرزهم بول بوغبا الذي يبدو وأنه سوف يرحل عن قلعة أولد ترافورد في الشتاء المقبل بسبب سوء علاقته بالمدرب البرتغالي والمعاملة السيئة التي يلقاها منه خلال هذا الموسم. 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مورينيو يُحرج صحفي إنجليزي ويفجّر مفاجأة عن مكالمته الهاتفية مع زيدان على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا