الكرة الأوروبية / الدوري الإنجليزي

لاتسيو يُحصن نجميه من أطماع كبار أوروبا

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - أعلن نادي لاتسيو الإيطالي الإثنين عن تمديد عقد هدافه تشيرو إيموبيلي ونجمه الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش حتى 2023، مقفلا بذلك الباب على المهتمين بهما، لاسيما الأخير بعدما ارتبط اسمه هذا الصيف بانتقال محتمل الى يوفنتوس بطل إيطاليا في المواسم السبعة الماضية.

صورة..إيموبيلي خلال احدى مباريات لاتسيو


وسيتقاضى كل من إيموبيلي (28 عاما) الذي توج هدافا للدوري الإيطالي الموسم الماضي بـ29 هدفا، وميلينكوفيتش-سافيتش (23 عاما) أكثر من ثلاثة ملايين يورو كراتب سنوي، إضافة الى الحوافز والمكافآت، وهو رقم قياسي بالنسبة لنادي العاصمة. 



ويحتل لاتسيو حاليا المركز السابع في الدوري المحلي بعد 7 مراحل، وقد أوقف جاره اللدود مسلسل انتصاراته المتتالية عند 5 مباريات في مختلف المسابقات بالفوز عليه السبت 3-1 في المرحلة السابعة. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


تابعوا حساب فرجة على انستغرام


ويتحضر فريق المدرب سيموني إينزاغي للسفر الى ألمانيا للقاء اينتراخت فرانكفورت الخميس في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ". 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن لاتسيو يُحصن نجميه من أطماع كبار أوروبا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا