الكرة الأوروبية / الدوري الإنجليزي

بارتوميو يُفجر مفاجأة صادمة في صفقة انضمام بوغبا لبرشلونة

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - نفي جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي الإسباني جميع التقارير التي أفادت بتقدم النادي الكتالوني عرضاً للفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حيث شكك في سهولة مهمة البلوغرانا باتمام هذه الصفقة.

وأصبحت أيام الفرنسي بوغبا داخل قلعة أولد ترافورد معدودة بسبب توتر علاقته بالمدرب البرتغالي جوزيه الذي قام بسحب شارة القيادة من اللاعب وقام بطرده من المران قبل مباراة الفريق أمام وست هام وأصبحت العلاقة بينهما سيئة للغاية. 

صورة..بول بوغبا خلال احدى مباريات مانشستر يونايتد


وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت باقتراب اللاعب من الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة وسط رغبة قوية من العديد من الاندية الأوروبية الكبرى بالتعاقد معه خاصةً الفرسي ويوفنتوس الإيطالي وبرشلونة. 

وكان نادي يوفنتوس قد استبعد تماماً فكرة الدخول في مفاوضات لاستعادة بوغبا خلال الفترة المقبلة في ظل ارتفاع هيكل الأجور بالبيانكونيري قبل أن يعلن بارتوميو خلال حديثه للصحف العالمية صعوبة ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة. 

وخلال تصريحات صحفية قال بارتوميو: "لقد قرأت العديد من الشائعات حول هذا الامر الأكاذيب لا تطول بوغبا فقط بل الحديث يمتد الى العديد من اللاعبين الأخرين". 

وتابع: "معظم الأندية لا تريد بيع لاعبيها حيث أنهم يتطلعون الى النمو وهذا حقهم". 

وأضاف: "في كرة القدم يجب أن تحقق الفوز والتتويج بالألقاب من أجل حصد الأموال يجب أن تفعل ذلك لكي تكون ناجحاً كما أنني لا أحب التحدث عن لاعبي الأندية الأخرى". 



وتابع: "عندما يخبرك بعض الوكلاء أن لاعب معين موجود في السوق وأنا لا أتحدث هنا عن بوغبا لكن حديثي بشكل عام سأتصل أحياناً بالرئيس التنفيذي وأقول له هل صحيح تريد بيع هذا اللاعب ؟". 

وأتم: "عادة ما يقولون بأي حال من الأحوال اللاعب ليس للبيع وهنا ينتهي الأمر". 

بدأ بوغبا حياته الكروية في سن السادسة والتحق بنادي يو إي لبري رواسي الذي يبعد أمتار قليلة عن مسقط رأسة واستمر في هذه الفئة العمرية لمدة سبعة أعوام قبل أن يتولى منصب القائد بفريق دون 13 عاماً.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وعقب تألقه رفقة فريقه انتقل بوغبا لنادي لوهافر الفرنسي وتألق بقميصه لينتقل لصفوف ناي مانشستر يونايتد الإنجليزي وهي الصفقة التي شهدت المزيد من الشد والجذب بين كلا الناديين حتى أتم انتقاله للنادي الإنجليزي في عهد السير اليكس فيرغسون. 

وشارك بوغبا لأول مرة بفريق دون 18 عاماً حيث أنهى بوغبا موسم 2009-2010 وفي جعبته 21 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وفي الموسم التالي تم استدعاء اللاعب لفريق الرديف للمرة الأولى. 

وتم اختيار بوغبا ضمن 4 لاعبين بفريق الرديف للصعود للفريق الأول وشارك للكرة الأولى أمام فريق كراولي تاون بكأس الاتحاد الإنجليزي وحمل بوغبا القميص رقم 42 وقتها لكنه لم يشارك بالمباراة.


تابعوا حساب فرجة على انستغرام


وفي موسم 2012 فضل بوغبا مغادرة مانشستر يونايتد والانتقال لنادي يوفنتوس الإيطالي وخضع اللاعب للفحوصات الطبية بالنادي وأتم انتقاله رسمياً وقدم مستويات رائعة وتم تشبيه بباتريك فييرا الجديد. 

وقدم بوغبا مستويات أكثر من رائعة رفقة البيانكونيري طوال فترة تواجده بالنادي إلا أن استعاده نادي مانشستر يونايتد مرةً أخرى قبل ثلاثة مواسم وكان أغلى صفقة انتقال في تاريخ الكرة وقتها لكنه لا يمر بفترة جيدة نظراً لعلاقته السيئة مع البرتغالي جوزيه مورينيو. 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ربطت بوغبا بالانتقال لصفوف نادي برشلونة الإسباني طوال الصيف الماضي لكن ادارة ناديه تمسكت بخدماته ومنحوه شارة القيادة في اثبات قوي لبقاء اللاعب بصفوف فريقه وثقة البرتغالي مورينيو الكاملة به. 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بارتوميو يُفجر مفاجأة صادمة في صفقة انضمام بوغبا لبرشلونة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا