الكرة الأوروبية / الدوري الإنجليزي

ليفربول يحسم موقفه من ضم رامسي

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن آرون رامسي سيكون خارج أرسنال في الفترة المقبلة، كما أكدت على أن إدارة قد حسمت موقفها من ضم الويلزي الدولي.


اقرأ أيضًا: لوبيتيجي.. وبلاهة المفاجأة من شيءٍ مات تكراراً

وقالت مصادر مقربة من الريدز أن نادي ليفربول ليس لديه أي اهتمام بالتوقيع مع آرون رامسي لاعب وسط أرسنال سواء كان ذلك في الشتاء أو في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت شبكة "سكاي" قد أكدت أن اللاعب غير سعيد لأن أرسنال لم يشرح له الأسباب التي أدت لعدم تقديم عقد جديد له، بعد أشهر من المفاوضات بينه وبين إدارة المدفعجية.

وأوضحت أن هذا الموسم سيكون الأخير للدولي الويلزي مع الجانرز، بعد 10 سنوات قضاها مع الجانرز منذ انضمامة قادمًا من كارديف سيتي مقابل 5 ملايين يورو.

وكان قد أبلغ رامزي، إنه لن يتم تجديد عقده مع الفريق مستقبلا، وأن عليه البحث عن نادي آخر بعد نهاية عقده الموسم الحالي، وذلك بعد سحب الجانرز عرضه الأول للاعب في الأسابيع الماضية.

وارتبط اسم رامزي بالعديد من الفرق الأوروبية مثل وليفربول في إنجلترا، ويوفنتوس في إيطاليا، ومع قرار آرسنال الأخير، أصبح الباب مفتوحا أمام الأندية للتعاقد مع اللاعب بشكل مجاني.

يذكر أن رامزي قضى مع المدفعجية 10 مواسم، فاز معهم بكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وتمكن من إحراز 59 هدفا في 341 مباراة في جميع المسابقات.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ليفربول يحسم موقفه من ضم رامسي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا