الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الإنجليزي / سوا سبورت

#ستيرلينج : سنكون أفضل فريق بإنجلترا

رنا صلاح - الشارقة -  

أكد نجم فريق مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي ، رحيم ستيرلينج ،ثقته الكبيرة بكون فريقه يمتلك القدرات الرائعة التي تجعله الأفضل في إنجلترا بالموسم القادم،مشيدا بالتعاقدات المبرمة هذا الصيف.

قال رحيم ستيرلينج في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام الإنجليزية بخصوص رحلة السيتيزنس إلى الولايات المتحدة الأمريكية بشأن لعب الجولات التحضيرية : “ستكون رائعة بعد راحة استمرت لمدة طويلة، علينا فقط أن نستعد لنذهب،لقد كنا نتدرب حتى في الإجازة، في الركض والتمارين، لنعود جاهزين للجولات التحضيرية، لقد عملنا بجد في الأسبوع الماضي”.

أضاف : ” نريد أن نلعب بشغف من الدقيقة الأولى، الجولات التحضيرية ستكون صعبة ولكننا متحمسون لها، خصوصًا أننا سنلعب أمام مانشستر يونايتد في أمريكا،ستكون تجربة رائعة وبالطبع ستكون مباراة الديربي صعبة”.

أنهى ستيرلينج ،بقوله : ” الأمر لا يتعلّق بي في السنة القادمة، بل بالفريق، علينا أن نفوز بالألقاب، علينا أن نستعيد لقب البريميرليج،بالنسبة لي، هذا أهم شيء في السنة القادمة، أن نكون أفضل فريق في إنجلترا،لقد قمنا بتعاقدات رائعة هذا الصيف ستقوم بتقوية تشكيلة قوية من الأساس”.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن #ستيرلينج : سنكون أفضل فريق بإنجلترا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوا سبورت وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم