الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الإنجليزي / سوا سبورت

بالفيديو .. #جون_تيري يورط زميله السابق

رنا صلاح - الشارقة -  

تعرض نجم فريقي وليدز يونايتد السابق ، الهولندي الرائع جيمي فلويد هاسلبينك ،لموقف محرج في سباق أولياء الأمور الذي شارك فيه من أجل أولاده هذا العام ،وأبرزه زميله السابق جون تيري.

بالنسبة للكثير من الآباء والأمهات ،فإن الرياضة هي جزء هائل من السنة الدراسة ،وتكون فرصة سانحة للوالدين للمشاركة رفقة أولادهم في الكثير من الأنشطة مع أولياء أمور بقية الأطفال الآخرين بالمدرسة،والهتاف بأسماءهم بشدة.

ومع احتفال الأبناء بنهاية العام الدراسي ،أقيم يوما رياضيا في احدى المدارس ، وقرر مهاجم فريقي تشيلسي وليدز السابق جيمي فلويد هاسبلبينك دخول سباق أولياء الأمور بمدرسة أولاده.

بالفعل شارك النجم الهولندي الدولي السابق ،وكان في مقدمة السباق حتى الرمق الأخير مع تسع آباء آخرين ولكنه تعثر بالسقوط أرضا قبل النهاية بشكل محرج ومضحك للغاية ليفشل في حصد السباق ،وسط هتاف من الأولاد بالخارج.

لكن المشكلة الوحيدة كانت في زميله السابق جون تيري ،الذي حصل على الكاميرا الخاصة التي قامت بتصوير السباق وكل شيء،وقام بنشره على الفور عبر مواقع التواصل الإجتماعي وسخر منه بصورة مضحكة ،ولم يستطع الدولي الهولندي الحصول على تلك الكاميرا. وسط انفعال كبير منه نظير تصوير ما حدث له. 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالفيديو .. #جون_تيري يورط زميله السابق على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوا سبورت وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم