الكرة الآسيوية / كأس خادم الحرمين

هجر يعاود تدريباته بعد الراحة

طلال سلامة - الدمام - عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على ملعب النادي وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين يوم أمس بعد مباراة النهضة .

وقبل بداية التدريبات عقد المدير الفني للفريق “عبدالله الجنوبي” اجتماعاً باللاعبين شرح خلاله وبالفيديو إيجابيات وسلبيات المباراة الماضية أمام النهضة .

بعد ذلك انطلقت التدريبات استعداداً للمباراة المقبلة أمام النجوم والتي تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى .

وبدأت التدريبات بالجري حول الملعب ، تبعها تدريبات لياقية عبر محطات مختلفة ، بعد ذلك طبق اللاعبين عدداً من الجمل الفنية للجوانب الدفاعية والهجومية اختتمت بتقسيمة على منتصف الملعب .

هذا وسيجري الفريق تدريباته غداً على فترتين صباحية ومسائية .

هجر يعاود تدريباته بعد الراحة was last modified: نوفمبر 1st, 2018 by محمد الراجحي

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن هجر يعاود تدريباته بعد الراحة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة سبورت السعودية ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا