الارشيف / مصارعة

روندا روزي تهدد تربل اتش، ماذا حدث بعد انتهاء عرض الرو؟

– علّقت النجمة روندا روزي على هجوم تربل اتش المباغت على المدير العام لعرض الرو كيرت انجل وقالت إنها تعرّضت لصفعة في يومها الأول في العمل، وأن صديقها انجل تعرّض للكمة عنيفة في يومها الثاني، وهددت تربل اتش وستيفاني أن ما حدث سابقا ما زال بعيدا من أن ينتهي في إشارة منها لرغبته بالانتقام.

– قدّمت WWE مواجهة مميزة لجماهير مدينة أناهيم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بعد انتهاء البث التلفزيوني لعرض الرو الأخير فجر اليوم الثلاثاء، حيث ظهر جون سينا وتحالف مع رومان رينز للإطاحة بفريق ذا بار شيمس وسيزارو، وأكد عدد كبير من الحاضرين أن المواجهة كانت طريفة للغاية وتخللها الكثير من الحوارات على الميكرفون.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن روندا روزي تهدد تربل اتش، ماذا حدث بعد انتهاء عرض الرو؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا