الارشيف / مصارعة

ما هي المواجهة التي حفّزت دانيال براين على العودة إلى الحلبة؟

استذكر النجم الكبير دانيال براين الكثير من المراحل التي عاشها بعد إعلان اعتزاله من عالم المصارعة قبل عدّة سنوات، وتحدث خلال استضافته في أحد البرامج الحوارية مؤخرا عن المرحلة التي بدأ يتأقلم فيها مع وضعه الجديد وأنه بات بعيدا عن الحلبات كمصارع قبل أن تعود الدماء للغليان في داخله وخوض معركة طويلة من أجل العودة.

وقال دانيال براين إنه كان تأقلم مع عمله كمدير عام لعرض سماكداون بعض الشيء رغم حنينه للحلبات، لكنّ مشاهدته لمواجهة جمعت النجمين أي جي ستايلز والمجنون دين أمبروز اللذان تألقا بشكل ملفت وأشعلا المدرجات جعلته يرفض وضعه الحالي ويخوض حربا طويلة مع المسؤولين في WWE والأطباء هناك للحصول على التصريح الطبي اللازم كي يعود إلى حلبات المصارعة التي تعني له كل شيء.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ما هي المواجهة التي حفّزت دانيال براين على العودة إلى الحلبة؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا