الارشيف / مصارعة

آخر المستجدات حول عقد الاتحاد مع المواهب الإنجليزية

وقعت WWE مؤخرا عقدًا يضم عقود لحوالي 20 مصارعا مستقلا من المملكة المتحدة ، وفقا لصحفي الشهير ديف ميلتزر على إحدى القنوات الإذاعية وتشمل بعض الأسماء مثل طوني ستورم وجو كوفي ودايف ماستيف وإل ليجيرو وترافيس بانكس وكريس بروكس وإيدي دينيس.

يبدو أن الاتحاد يحاول تسجيل أكبر عدد ممكن من المصارعين المحليين في المملكة المتحدة بقدر استطاعتهم كوسيلة لمنعهم من الترويج للمصارعة وللمشاريع الخاصة بهم. ومن المفترض أن يعرض العرض الأول في أواخر يوليو أو أغسطس. ومن المتوقع أن تصدر WWE إعلانات متعلقة بالمملكة المتحدة، ربما من خلال ترويج تلفزيوني محلي في أحداث بطولة WWE الإنجليزية في 18 يونيو و 19 يونيو.

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن آخر المستجدات حول عقد الاتحاد مع المواهب الإنجليزية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا