مصارعة

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 13.06.2018 الكامل


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 13.06.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتحت المديرة العامة بايج أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بترحيبها بالجماهير المتواجدة في الصالة وقدّمت لهم المصارعات المشاركات في مواجهة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك 2018 لانا وبيكي لينش ونايومي وتشارلوت فلير، وتحدثت عن أهمية تلك المواجهة وجلب الحقيبة مع إحداهن للعرض الأزرق رغم صعوبة المنافسة مع نجمات الرو.

وبدأت لانا بالحديث وقالت إنها ستكون على قدر المسؤولية وستعود لعرض سماك داون بتلك الحقيبة المعلقة فوق الحلبة، لكن ذلك لم يعجب نايومي التي أخذت تتجادل معها قبل أن تتحدث تشارلوت فلير عن نفسها وإنجازاتها الكبيرة وخطفها لجميع الألقاب في الرو وسماك داون، بدورها تحدثت بيكي لينش أيضا عن نفسها وكونها أولى البطلات هناك.

وبعد جدال آخر دار بين تشارلوت فلير وبيكي لينش قاطعت النجمتين بيتون رويس وبيلي كاي الحديث وبدأن السخرية من نجمات مواجهة الحقيبة واحدة تلو الأخرى، وخصوصا لانا ونايومي من خلال تقليد مواجهة الرقص الأسبوع الماضي، وانضمت النجمتين سونيا ديفيل وماندي روز للحوار بعد ذلك وأكدن أنهن أفضل من المشاركات في نزال الحقيبة مما تسبب في عراك تمت السيطرة عليه بصعوبة في نهاية المشهد.

ظهر النجم الكبير دانيال براين وهو يقوم بعملية الاحماء خلف الكواليس استعدادا لمواجهته أمام النجم شيلتون بينجامين، وذلك قبل أن يعرض له مقطع فيديو علّق من خلاله على تصريحات غريمه في عرض موني ان ذا بانك بيج كاس والتي قال بها إنه سيقوم بكسر قدمه، وكان براين غاضبا ووجّه الكثير من التهديدات له وقال إنه لا يمتلك الخبرة الكافية ولا القوة لتنفيذ ما قاله، وأنه هو من سيجبره على الاستسلام في العرض الكبير.

النزال الأول
دانيال براين -يهزم- شيلتون بينجامون

التقت المديرة العام بايج بالنجمة الكبيرة آسكا خلف الكواليس وتحدثت معها حول المواجهة الخاصة بلقب سيدات سماك داون في عرض موني ان ذا بانك 2018، وطلبت آسكا خوض مواجهة ضدّ كارميلا في هذا العرض لرغبتها بالانتقام، لكنّ بايج رفضت منحها مواجهة فردية وقالت إنها ستكون في مواجهة زوجية، وهو ما أعجب آسكا التي غادرت سعيدة وقالت إن الأمر سيء لكارميلا.

ولم تتقدم سوى خطوات قليلة قبل أن تلتقي بالنجم الكبير ذا ميز الذي كان يرتدي قميص الحكام ويتدرّب على حركاتهم، وسألته عمّا يفعله بتلك الملابس وأجابها أنه يستعد لموسم المنافسات، وطلب منها منحه فرصة للظهور كحكم خاص في مواجهة روسيف لكنّها رفضت ذلك، وهو ما دفع ميز للثرثرة بشكل متواصل أزعجها، طلبت بايج منه أن يخرس عندما ترفع يدها، ومنحته فرصة التواجد كحكم في نزال ساموا جو الذي سيجمعه بروسيف.

دخل المذيع والمصارع الأسطوري جيري ذا كينغ لولير إلى الصالة وطلب من الجماهير الترحيب بالنجم الاستثنائي وبطل WWE أي جي ستايلز، وسأله بعد وصوله لمكان المقابلة حول سبب صفعه لخصمه شينسكي نكامورا على وجهه الأسبوع الماضي مثلما فعل هو مع أحد الأساطير في وقت سابق، وقال ستايلز إنه فقد أعصابه بسبب تصرّفاته.

وأضاف أي جي ستايلز أن ذلك التصرّف بصفع نكامورا يوجب عليه الاعتذار، وهو ما فاجئ الجماهير وجيري لولير، وقال ستايلز مفسرا حديثه إن الاعتذار واجبا عليه لأنه اكتفى بصفعه على وجهه ولم يقم بتحطيم رأسه فوق تلك الطاولة، وأكد ستايلز أن طريقة لعب تلك المواجهة لن تشكل أي فارق لأنه سيكون آخر من يصمد واقفا ويخرج حاملا للقب WWE مثلما فعل سابقا وسيبقى عرض سماك داون البيت الذي بناه أي جي ستايلز على حد قوله.

النزال الثاني: الحكم الخاص ذا ميز
روسيف -يهزم- ساموا جو

لم يكتفي روسيف بفوزه بالمواجهة الكبيرة على نجم عنيف مثل ساموا جو، حيث قام بالهجوم عليه باستخدام سلّم معدني من تحت الحلبة، واستعد للصعود إلى الأعلى من أجل انتزاع الحقيبة، لكنّ الحكم الخاص ذا ميز أسقطه ونفذ عليه ضربته القاضية وصعد وانتزعها بنفسه وأخذ يتبجح بها وطلب من المذيع بايرون ساكستون فتحها ليرى العقد الذي بداخلعها والذي سيؤله لأن يصبح بطل WWE القادم، لكنّه اكتشف وجود حلوى البان كيك بداخلها، وغضب كثيرا من تدبير فريق نيوداي الذين كانوا يضحكون عليه من خلف الكواليس.

النزال الثالث: ليس على اللقب
جـيــف هــاردي -يهزم- شينسكي نكامورا

انتهى النزال لمصلحة جيف هاردي بقرار من الحكم بسبب ضربة تعرّض لها من خصمه شينسكي نكامورا أسفل الحزام، ولم يكتفي نكامورا بتلك الضربة ووجّه ركلة كينشاسا قاضية له بعد ذلك، ووقف وسط الحلبة يعد حتى عشر دون أن يتمكن بطل الولايات المتحدة هاردي من الوقوف، واحتفل نكامورا بما فعله.

ظهرت بطلة سيدات سماك داون كارميلا في غرفة التجميل وكانت تضع بعض المساحيق على وجهها بمساعدة إحدى العاملات، وذلك قبل أن تضم لها المذيعة رينيه يونغ وتسألها حول المواجهة القادمة أمام آسكا وفيما إذا كانت قلقة من ذلك، وقالت آسكا هي من يتوجب عليها القلق، لأنها الطرف الأقوى في المواجهة.

انتقلت المذيعة رينيه يونغ لموقع آخر خلف الكواليس من جديد وطلبت من الجماهير الترحيب بضيفها في هذه المقابلة النجم بيج كاس، وما إن حاولت طرح أول سؤال عليها حتى رفع يده بوجهها قائلا إنه سيتولى الأمور، وتحدث كاس عن طوله الفارع عندما عرض لوحة كبيرة تظهر ذلك، وأضاف أنه سيعمل على سحق غريمه الصغير في عرض موني ان ذا بانك 2018.

النزال الرابع
فريق تشارلوت وآسكا ولانا وبيكي ونايومي -يهزم- فريق كارميلا وبيلي وبيتون وسونيا وروز

وجهت النجمة اليابانية آسكا رسالة قوية لبطلة سيدات سماك داون ومنافستها في عرض موني ان ذا بانك كارميلا من خلال تحقيقها للفوز على حسابها وبعد تثبيتها لها في نهاية المواجهة القوية التي شهدت اشتباكات عنيفة، واحتفلت آسكا مع باقي نجمات فريقها المشاركات في مواجهة الحقيبة، وذلك قبل أن يحطن بها وهي تقف وسط الحلبة ويتبادلن النظرات معها تارة، وتارة أخرى نحو الحقيبة في نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 13.06.2018 الكامل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا