مصارعة

دانا وايت: بروك ليسنر سيعود للقتال لا محالة

يبدو إن المفاوضات بين البطل العالمي بروك ليسنر ورئيس UFC دانا وايت مازالت مستمرة حتى وقتنا هذا، حيث أجرى وايت حوارًا صحفيًا سريعًا مع الموقع الشهير TMZ وتحدث حيال عودة ليسنر ومشاركته في القتال لمرة قادمة قائلًا “إن عقد بروك ليسنر مع اتحاد WWE أوشك على الانتهاء”.

واستكمل دانا حديثه مؤكدًا إن ليسنر يريد العودة للقتال المختلط قائلاً “متأكد إن ليسنر سيتواصل معي في نهاية المطاف وسينتهي الأمر حلبة القتال”، وصرح دانا إن المقاتل المستعد لمقابلة الوحش هو جون جونز، وأشيرت بعض التسريبات أنه الخيار الأفضل لمواجهة ليسنر عند عودته بشكل رسمي، ولم يتم تأكيد ذلك لعددة أسباب أولهما لعدم اليقين بمستقبل جونز. بالإضافة لانتظاره قرار من المحكمة في  القريب العاجل.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن دانا وايت: بروك ليسنر سيعود للقتال لا محالة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا