مصارعة

روسيف يعلّق على احتمال أن يصبح بطل WWE القادم!

التقى أحد الصحفيين في موقع شبكة ESPN الرياضية الشهيرة النجم البلغاري العنيف روسيف ترويجا لعرض ومهرجان القوة والعنيف اكستريم رولز 2018، وتحدث روسيف عن خلال المقابلة عن احتمال أن يخرج من ذلك العرض وحزام WWE بحوزته، وقال إنه سيحرص على استغلال الفرصة التي حصل عليها بعد انتظار طويل.

وأضاف روسيف أنه يركز منذ الآن على ما سيفعله فوق الحلبة أمام غريمه أي جي ستايلز وأنه يتدرّب باجتهاد كبير أكثر من أي وقت مضى، وأشار أن الجميع بإمكانهم أن يحلموا بما يريدون، وأن أمر حمله لأكبر حزام في عالم المصارعة لطالما كان على رأس قائمة أهدافه، وخصوصا أن الأمر أصبح أكثر صعوبة من أي وقت مضى، لكنّه متأكد من قدرته على التسلّق لرأس الهرم وينتزع اللقب.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن روسيف يعلّق على احتمال أن يصبح بطل WWE القادم! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا