مصارعة

كورنيت ينتقد أمر غريب في عروض WWE ويقول إنه سبب تراجع المصارعة!

انضم مدير الأعمال والمسؤول السابق في WWE لقائمة طويلة من شخصيات المصارعة المعروفة الذين وجهوا الكثير من الانتقادات للطريقة التي أصبحت تُخرج وتقدم بها WWE عروضها الأسبوعية والشهرية الكبرى، والتي تغيّرت عن السابق بحسب وصف كورنيت الذي أكد أن ذلك هو ما أدى لتراجع شعبية المصارعة عن السابق.

وقال جيم كورنيت إن أكثر ما يزعجه في عروض WWE هي طريقة الإضاءة والتوهج الشديد للصالة أثناء المواجهات وتساءل كورنيت عن سبب تركيز المسؤولين عن الانتاج على إضاءة الصالة بالكامل أثناء المواجهات على وجه التحديد، وأكد أن ذلك يشتت انتباه الجماهير والمشاهدين، وأن الإضاءة على المدرجات يجب أن تخفت بشكل كبير للغاية على المدرجات وتتركز على الحلبة أثناء النزال كي يركز الجمهور مع النجوم ومايقدمونها لهم.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كورنيت ينتقد أمر غريب في عروض WWE ويقول إنه سبب تراجع المصارعة! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا