الارشيف / مصارعة

هل ترغب كريس سايبورغ بمواجهة روندا راوزي في WWE؟

علّقت بطلة سيدات UFC الحالية وصاحبة الخبرة الكبيرة في عالم فنون القتال المختلطة كريس سايبورغ على مسألة انتقال النجمة والمقاتلة الشيرة روندا راوزي للعمل في عالم المصارعة بعد خسارتها للمرّة الثانية على التوالي في UFC، وقالت سايبورغ إن ذلك يؤكد أن راوزي لم تخلق للقتال رغم تألقها فوق حلبات المصارعة.

وأضافت كريس سايبورغ أن روندا راوزي سعيدة للغاية بوضعها الحالي مع WWE ودعم فينس مكمان والإدارة لها ومنحها حريّة كبيرة للغاية في عروض المصارعة، وأكدت سايبورغ أن مصارعة المحترفين أصعب من فنون القتال لأنها تحتاج مهارات خاصة بالتمثيل لتقديم السيناروهات، وقالت إنه لا ترغب بخوض أي مواجهة فوق حلبات المصارعة ضد راوزي أنه تحب القتال الحقيقي وترغب باللكم بشكل مستمر.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن هل ترغب كريس سايبورغ بمواجهة روندا راوزي في WWE؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا