الارشيف / مصارعة

حصري| ماذا يخطط المسؤولين لعودة النجم الغامض براي وايت؟

تدور الكثير من الشائعات حول مستقبل النجم الغامض في عروض WWE وعودته إلى الحلبات بعد اختفائه بفترة بسيطة عقب خسارته للقب الزوجي مع شريكه المصاب مات هاردي، وقد حصلت مصادر خاصة على بعض التفاصيل المتعلقة بالمخططات التي يتم دراستها من أجل عودة وايت والتعديلات التي قد تطرأ على شخصيته.

وأشارت المصادر أن المسؤولين في WWE يرغبون بالتخفيف من خيالية شخصية براي وايت وتقديمه بشخصية أكثر واقعية كما هو الحال مع أندرتيكر والتخلي عن الألقاب السابقة التي كان يسمي بها نفسه مثل آكل العوالم، وأضافت المصادر إلى أن أحد الأفكار التي تم طرحها كانت ربطه مع مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان لتقديمه أمام الجماهير بأفضل صورة ممكنة، ومن ثم إقحامه في دائرة المنافسة على أحد الألقاب الفردية.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن حصري| ماذا يخطط المسؤولين لعودة النجم الغامض براي وايت؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا