مصارعة

أبرز الضربات القاضية للزوجي في NXT، من أبرز المتلاعبين في العقول في سماكدان؟

– نشرت قناة WWE على اليوتيوب حلقة جديدة من برنامج NXT TOP 5 الذي قدّم على أبرز وأفضل الحركات القاضية في تاريخ عروض المواهب الشابة، وظهر في الفيديو أعلاه عدد من الفرق المعروفة مثل فريق كونور وفيكتور ذا أسينشن وأمريكان ألفا تشاد غيبل وجايسون جوردان وريفايفل.

– تصدّر النجم الكبير والمخضرم ساموا جو استفتاء للرأي نشره موقع WWE الإلكتروني حول أبرز النجوم الذين يمتلكون قدرة على التلاعب بعقول خصومهم، وجاء جو في المرتبة الأولى بنسبة 60% وتلته النجمة المتألقة وبطلة سيدات سماكداون الحالية بيكي لينش بنسبة 25% من الأصوات، وحصد إيدن إنجلش 14% من أصوات المشاركين وجاء في المرتبة الثالثة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أبرز الضربات القاضية للزوجي في NXT، من أبرز المتلاعبين في العقول في سماكدان؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا