مصارعة

إلى متى سيعيش جون سينا في الصين؟

أطل النجم الكبير جون سينا على جماهيره ومعجبيه من خلال فيديو تم نشره على قناة WWE على اليوتيوب وتحدث لهم عن تجربة الحياة في الصين التي وصلها قبل ثلاثة شهور من الآن، وقال إن الأمور كانت صعبة في الأسابيع الستة الأولى لكنّ الأمور أصبحت مريحة للغاية بالنسبة له بعد أن اعتاد على الحياة وطبيعتها هناك.

وأشار جون سينا أنه مستمتع للغاية بالتعرّف بشكل أكبر على الثقافة الصينية والتقاليد هناك، وخصوصا أن بقاءه هناك يساعده على تقوية لغة الصينية، وأشار سينا إلى أنه باقٍ هناك لمدة تقارب الشهرين ولن يعود إلى الولايات المتحدة قبل الانتهاء من تصوير فيلمه الحالي مع النجم السينمائي الأسطوري الطريف جاكي شان، وأكد جون أنه يستمتع بوقته هناك بشكل كبير ولم يشعر بالملل على الإطلاق.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إلى متى سيعيش جون سينا في الصين؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا