مصارعة

شيمس يتحدث عن انسحاب براين وسينا، وذا ميز مشتاق لزوجته

أعلاه فيديو من TMZ الرياضية وهو يلحق بلحظة وصول المصارعين إلى مطار الرياض في المملكة العربية السعودية عصر اليوم، وقال شيمس عندما سئل عن انسحاب دانيل براين وجون سينا قال شيمس “أنا متحمس لعرض عرض رائع مع شعب المملكة العربية السعودية، هذا ما نفعله، نحن نستمتع بالناس في جميع أنحاء العالم، الاتحاد ترفيهي والأهم وضع الأبتسامة على وجوه الناس في العالم، و هذا هو بالضبط ما سنفعله هنا، ثم سنذهب من هناك إلى المملكة المتحدة ونفعل الشيء نفسه في المملكة المتحدة”.

وسئل ذا ميز عما إذا كان يرغب في أن تكون زوجته ماريس قادرة على المصارعة في المملكة العربية السعودية. تكلم ميز بطريقة دبلوماسية وقال “إنه يود أن تكون زوجته معه طوال اليوم، كل يوم، ومن الرائع أن تصبح عضو مع الاتحاد لتستمتع مع الشعب والعكس”.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن شيمس يتحدث عن انسحاب براين وسينا، وذا ميز مشتاق لزوجته على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا