مصارعة

ماذا قال مايكلز عن عودته لحلبات المصارعة في السعودية؟

قابل أحد مراسلي موقع WWE الإلكتروني النجم الأسطوري شون مايكلز خلف كواليس عرض الرو مؤخرا، وتحدث معه عن عودته لحلبات المصارعة التي اعتزلها منذ عدّة سنوات عقب المواجهة التاريخية أمام خصمه الأسطوري أندرتيكر في مهرجان الرسلمينيا، وذلك عندما يخوض مواجهة نارية أمام فريق أخوة الدمار برفقة شريكه التاريخي تربل اتش في مهرجان جوهرة التاج يوم غد الجمعة.

وقال شون مايكلز إنه سعيد للغاية لعمله مع WWE طوال الثلاثين سنة الماضية، وأنه لا زال قادرا على أن يكون شاهدا ومشاركا في الأحداث الكبيرة والفريدة التي يقدمها الاتحاد يوما بعد الآخر، وأكد مايكلز أنه لا يشعر بذلك الضغط الكبير بسبب عودته للحلبات وخصوصا أنه بعيد عن الرسلمينيا التي يحمل اسمها، وأضاف أن احترام رغبة وطلبات الجماهير أحد أهم أسباب عودته مرّة أخرى.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ماذا قال مايكلز عن عودته لحلبات المصارعة في السعودية؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا