مصارعة

نايا جاكس تتحدث عن عنصرية وتنمر أليكسا بليس تجاهها!

ردّت النجمة العملاقة والبطلة السابقة نايا جاكس على تصريحات صديقتها المقرّبة أليكسا بليس حول صعوبة سيناريو العداوة بينهما قبل عدّة شهور، وذلك بسبب ظهور بليس كعنصرية ومتنمرة على صديقتها الحياة الواقعية خلال ذلك السيناريو بالسخرية من حجمها الضخم، وأكدت جاكس أنها تعمّدت إظهار السيناريو بأفضل وأقرب طريقة ممكنة للواقع.

وقالت نايا جاكس إنها تعرّضت للكثير من العنصرية والتنمر خلال حياتها وأثناء فترة دراستها طوال السنوات الماضية بسبب حجمها، وأضافت أنها أرادت لذلك السيناريو أن يعكس الظروف التي مرّت بها كي يشعر المتنمرون بمدى الضرر الذي يتسببون به لضحاياهم، وأشارت أن أليكسا بليس كانت ترفض بعض الجمل في الحوار المقترح بينهن أثناء الإعداد للسيناريو لعدم إيذاء صديقتها المقرّبة، لكنّ جاكس كانت تصر على وجوب إدراج الجمل المهينة في الحوار بينهن.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن نايا جاكس تتحدث عن عنصرية وتنمر أليكسا بليس تجاهها! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا