مصارعة / موقع المصارعة الحرة

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 01.01.2019 الكامل


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01.01.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو بمشاهد لنزول القفص الحديدي المفتوح فوق الحلبة ودون حوارات مسبقة بين المصارعين، وذلك من أجل المواجهة المرتقبة بين النجمين دولف زيجلر وشريكه الحالي السابق وغريمه الحالي درو ماكنتير بعد الأحداث التي دارت بينهما في الأسابيع الماضية.

النزال الاول: داخل القفص الحديدي
درو ماكنتير -يهزم- دولف زيجلر

لم يكتفي درو ماكنتير بفوزه بالمواجهة وعاد إلى القفص بعد خروجه منه وهاجم شريكه السابق بشكل عنيف للغاية بواسطة كرسي حديدي وجّه به ضربة لرأس دولف زيجلر الذي أصبح بين الكرسي وسياج القفص، وتفاخر ماكنتير بفوزه وما فعله لخصمه وأعلن عن مشاركته في العركة الملكية في عرض رويال رامبل 2019 للفوز بها والحصول على فرصة لانتزاع اللقب العالمي في الرسلمينيا 35. عُرضت بعد ذلك مشاهد لوصول تربل اتش وشين مكمان بسيارة فاخرة.

لمشاهدة العرض في بث مباشر اضغط هــــنــــا أو هــــنــــا

لمستخدمي التطبيق اضغط على رابط خارجي

يتبع .. يرجى تحديث الصفحة (ريفريش Refresh) كل بضعة دقائق للبقاء على لمتابعة أحداث العرض اولا بأول من البداية وحتى النهاية.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 01.01.2019 الكامل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم