مصارعة / موقع المصارعة الحرة

مواجهة كبيرة لجون سينا في الرسلمينيا 35 ولارس سوليفان قد يفسدها!

كشفت مصادر مقرّبة من WWE عن بعض التفاصيل المتعلقة بمخططات المسؤولين هناك للنجم جون سينا في عرض ومهرجان الرسلمينيا 35 الذي سيقام بعد ما يقارب ثلاثة شهور، حيث تشير تلك المخططات لمواجهة كبيرة بين سينا والوحش الصاعد لارس سوليفان الذي قد يكون هو ذاته سبب إفسادها بسبب ما بدر منه مؤخرا.

حيث كان من المفترض أن ينطلق سوليفان في عرض الرو الأخير في مواجهة قبل أو بعد البث التلفزيوني لقياس ردّة فعل الجمهور تجاهه، لكنّه اختفى بشكل مفاجئ وغادر الصالة بسبب نوبة ذعر انتابته خلف الكواليس قبل موعد ظهوره، وكانت من المفترض كذلك أن يشارك في عرض سماكداون في مواجهة مماثلة لكنّه لم يحضر للصالة وسافر عائدا لمدينته.

وأكدت المصادر أن أسهم لارس سوليفان عالية للغاية لدى المسؤولين في WWE الذي يخططون لدفعه بشكل كبير نحو الأحداث الرئيسية، وأشارت أنهم تواصلوا مع سوليفان أثناء تواجده خلف كواليس الرو ومن خلال الهاتف بعد ذلك لتهدئته والعمل على إعادته للحالة الطبيعية من الناحية النفسية، وأنهم عازمون على دعمه نفسيا لاجتياز تلك المحنة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مواجهة كبيرة لجون سينا في الرسلمينيا 35 ولارس سوليفان قد يفسدها! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم