الارشيف / مصارعة / سبورت 360

أحداث ونتائج عرض الرو .. “سر أنجل” واعتذار رولينز!

متابعات رياضة 365 - محمد فؤاد - الاسكندرية - ظهر النجم دين أمبروز في بداية عرض الرو ومعه كرسي حديدي ليتحدث عن ذا ميز ورفاقه، طالبا منهم الظهور من أجل الهجوم عليهم بالكرسي الحديدي.

ولكن من ظهر هو سيث رولينز الذي طالب أمبروز بالهدوء، والاتحاد معه من أجل التخلص من ذا ميز ومساعديه كيرتس أكسل وبودالاس.

ولكن أمبروز رفض مساعدته، وأكد على أنه لن ينسى أبدا أنه قد خانه مع زميله رومان رينز عندما كانوا في فريق الدرع، وإنه لن ينسى ذلك الكرسي الذي ضربه به وقتها.

أعتذر رولينز بشدة عما فعله في السابق وطلب من أمبروز أن يقبل اعتذاره، وأدار له ظهره وطلب منه أن يقتص لما فعله معه في السابق.

تردد أمبروز في ضرب رولينز بالكرسي الحديدي للأخذ بثأره ولكن ظهر ميز مع مساعديه وقاموا بالهجوم على رولينز وأمبروز بشكل عنيف.

لتبدأ بعد ذلك مواجهات عرض الرو:

-بايلي تفوز على أليكسا بليس في مواجهة ليست على اللقب.

ظهرت نايا جاكس خلال المواجهة لتشتت انتباه بايلي ولكن ساشا بانكس ظهرت فجأة لتطيح بالعملاقة بنايا جاكس.

ظهر بعد ذلك مذيع wwe كوري جريفز مع مايكل كول وبوكر تي في الكواليس يكشفون على سر كيرت أنجل المدير العام لعرض الرو، ليظهر كيرت أنجل ويؤكد أنه اتخذ القرار الصحيح لكي يشكف عن كل شيء للجماهير.

-فريق مصطفى علي وجاك جالجهير يفوز على فريق براين كندرك ودرو جولاك.

– ظهور إنزو أموري وبيج وكاس وبيج شو.

ظهر أموري على الحلبة ليتحدث عن شريكه السابق بيج كاس وأكد على أنه سيعود أقوى من ذي قبل، وأن خصمه بيج كاس لم يستطع أن يفعل شيئا عندما واجه شخص في حجمه وهو العملاق بيج شو.

ظهر بيج كاس وسخر من كوري جريفز لأنه من عرض الفيديو الذي كشف عن خداع كاس للجماهير ولزميله أموري، ولكن حدثت مواجهة مع بيج شو، حاول خلالها كاس السيطرة على العملاق.

ولكن بيج شو وجه ضربات عنيفة إلى كاس، الذي عاود السيطرة من خلال ضرب بيج شو بشكل عنيف على صدره.

حاول أموري مساعدة بيج شو، ولكنه لقي نفس المصير، لينصرف كاس من الحلبة بعد ذلك.

ظهر أمبروز ورولينز يتحدثان حول ما حدث مع ذا ميز وشركاه، اعلن بعدها كيرت أنجل عن مواجهة تجمعهم في فريق واحد ضد فريق ذا ميز، ولكن أمبروز طلب تواجد ميز في المواجهة، ليوافق أنجل على طلب أمبروز.

-فين بالور يفوز على ألياس سامسون.

قام سامسون بضرب فين بالور بألة جيتار كان يحملها ما دفع الحكم لإنهاء المواجهة لصالح بالور بعدم الاهلية.

أعلن بعد ذلك كيرت أنجل عن مواجهة تجمع بين ياشا بانكس وأليكسا بليس الفائزة فيها تحصل على فرصة المنافسة على لقب السيدات في مهرجان سمر سلام المقبل.

-أكيرا توزاوا يفوز على أريا ديفاري.

-كيرت أنجل يعلن عن سره!

ظهر كيرت أنجل ليتحدث عن السر الذي أخفاه عن الجماهير في العروض الماضي، حيث أكد على أنه كان يواعد فتاة خلال المرحلة الجامعية، ولكنه انفصل عنها ثم علم إنها أنجبت طفلا بعد تسعة شهور من الانفصال.

وأكد أنجل أن هذا الطفل تربى بشكل جيد دون أن يعرفه وعلم بعد ذلك أنه أصبح رياضيا كبيرا، بل أنه واحد من نجوم wwe، وهو مصارع في الرو حاليا.

ليعلن أنجل أن هذا المصارع هو جايسون جوردان الذي ظهر وقام بعناق أنجل بشكل مؤثر بينما الدموع كانت تنهمر من عيون أنجل.

-فريق داش داوسون وسكوت وايلدر يفوز على فريق جيف ومات هاردي.

-رومان رينز في مواجهة ساموا جو حيث يحصل الفائز على فرصة المنافسة على لقب wwe.

ظهر برون سترومان في تلك المواجهة وأفسدها وقام بالهجوم على رومان رينز وساموا جو، ليترك الاثنين المواجهة ويتحدا في الهجوم ضد برون سترومان ولكن الأخير نفذ هجوما عنيفا على النجمين ثم غادر الصالة بعد ذلك.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أحداث ونتائج عرض الرو .. “سر أنجل” واعتذار رولينز! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم