الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري أبطال آسيا / سوا سبورت

#الهلال يدعم صفوفه بامتياز قبل المهمة الآسيوية

رنا صلاح - الشارقة - تستعد الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا لاستئناف البطولة بدءاً من 21 أغسطس المقبل، في الوقت تسعى الأندية السعودية إلى المنافسة بقوة على اللقب الغائب منذ عام 2005 عن خزائن الكرة السعودية.

ويبرز نادي كأحد أفضل الأندية استعدادا للمرحلة القادمة بعد الصفقات التي أتمها خلال هذا الصيف إلى جوار نادي العين الإماراتي الذي يسير بخطوات مميزة حتى الآن.

ونجح الهلال الذي يعيش في استقرار فني كبير في ظل استمرار الأرجنتيني رامون دياز مدربا للفريق في تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين يبرز منهم ثنائي فريق الاتفاق حسن كادش ومحمد كنو بعد أن أتم التعاقد معهم، إضافة إلى مدافع فريق الفتح علي البليهي ومهاجم فريق الوحدة مختار فلاته الذي كان أولى الصفقات الزرقاء لهذا الصيف.

أما على صعيد محترفيه الأجانب، فقد سارع الهلال لإنهاء ملف مهاجمه الأبرز المحترف السوري عمر خربين، وذلك بعد مفاوضات ماراثونية مع نظيره الظفرة الإماراتي الذي كان يملك عقد اللاعب قبل أن يضطر الهلال لكسر العقد والتوقيع مع خربين لأربع سنوات قادمة، إضافة إلى التجديد مع المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو لمدة موسمين ليستمر بذلك حتى عام 2020.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن #الهلال يدعم صفوفه بامتياز قبل المهمة الآسيوية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوا سبورت وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم