الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

هزازي يشارك أساسيًا مع بوتوساني الروماني

محمد بن مسعود - متابعة رياضة 365- وكالات

أعرب اللاعب الدولي نايف هزازي، لاعب نادي بوتوساني الروماني، عن سعادته بالمشاركة الرسمية لأول مرة مع الفريق خلال لقاءه ضد غاز ميتان بالدوري.

ونشر هزازي، صورة خلال مشاركته مع الفريق عبر حسابه الرسمي على تويتر معلقاً: “الحمدلله، والشكر لله، بدأت أول مشاركة لي رسمية مع فريق بوتوساني الروماني، وحرصت على استغلال مشاركتي بالظهور الفني الجيد، وسعيد بإشادة مدرب الفريق كوستاري بعد اللقاء والدعم المعنوي في مباراتنا أمام غازميتان في الدوري الروماني، وبإذن الله، القادم أفضل في تجربتي الاحترافية”.

وكان التعاون قد وقع مخالصة مالية مع نايف هزازي، في يناير الماضي، لعدم اقتناع البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق، بقدراته الفنية.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن هزازي يشارك أساسيًا مع بوتوساني الروماني على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة البلاد وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة البلاد ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم