الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

عواد الدراويش ينتقل للوحدة .. وصبحي يرفض

محمد بن مسعود - مكة المكرمة- متابعة رياضة 365

نفى نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب المصري الدولي رمضان صبحي، المحترف ضمن صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، اقترابه من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، عبر بوابة الوحدة.

وأوضح شوقي أن خطوة انتقال صبحي إلى فريق الوحدة مرفوضة، في ظل رغبة اللاعب على استمرار تجربته الاحترافية بالدوريات الأوروبية خلال السنوات المقبلة.

وكان حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة، أكد وجود مفاوضات جادة مع صبحي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا أن الأمور تسير في منتصف الطريق بين الطرفين حتى الآن.

وأوضح خيمي أنه سيستغل صلة القرابة بين إكرامي الشحات حارس الأهلي المصري الأسبق، واللاعب الشاب لتسهيل انتقال رمضان صبحي إلى فريق الوحدة. يذكر أن الوحدة تعاقد رسميا مع محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بدعم من معالي تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن عواد الدراويش ينتقل للوحدة .. وصبحي يرفض على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة البلاد وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة البلاد ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا