الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

الأهلي يفتح ملف عودة صالح جمعة من جديد

رنا صلاح - الشارقة - ناقش حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع جهازه المعاون فكرة عودة صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، في الصيفي المقبل، رغم أنه أغلق ذلك الملف نهائيًا في الوقت السابق ورفض عودته بسبب عدم إلتزامه.

ويدرس البدري إبلاغ لجنة الكرة بقطع إعارة اللاعب من نادي الفيصلي السعودي والتي تستمر حتى نهاية الموسم الكروي المقبل، حيث أن هناك بند في عقد اللاعب يحق فيه للأهلي قطع الإعارة في أي وقت.

ويرغب البدري في استعادة خدمات صالح جمعة من جديد بسبب تراجع مستوى الفريق وفشل لجنة التعاقدات في توفير بديل لعبدالله السعيد، المعار إلى الدوري الفنلندي، والذي قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، تجميد خدماته بسبب التوقيع للزمالك.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد أغلق ملف استعادة صالح جمعة بسبب افتعاله أزمة جديدة في الفترة الماضية وخضمعه للتحقيق في فريقه السعودي للتأخر في العودة من الإجازة، إلا أن البدري يدرس عودته من أجل الاستفادة من خدماته في الفترة المقبلة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الأهلي يفتح ملف عودة صالح جمعة من جديد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوا سبورت وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوا سبورت ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم