الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

آل الشيخ يرافق المنتخب الوطني بمعسكر سويسرا

محمد بن مسعود - جدة- متابعة رياضة 365

أكد معالي تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة أنه سيرافق ، بعثة المنتخب الوطني في معسكره النهائي؛ استعدادًا للمشاركة في مونديال روسيا الشهر المقبل.

وقالت الهيئة العامة للرياضة في بيان: “دعمًا للمنتخب السعودي في استعداداته لخوض نهائيات كأس العالم بروسيا، ومساندة له في المرحلة المقبلة، فقد قرر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، مرافقة المنتخب الأول خلال معسكره الإعدادي الأخير قبل المونديال”.

وأضاف البيان: “المعسكر الإعدادي سيقام خلال الفترة من 20 مايو حتى 8 يونيو بسويسرا، ويجري خلاله الأخضر 3 مباريات مع منتخبات إيطاليا وبيرو وألمانيا، ويأتي هذا المعسكر كخطوة أخيرة قبل المشاركة في المونديال العالمي”.

يذكر أن منتخبنا الوطني السعودي سيقص شريط المونديال في مواجهة تاريخية ، مع أصحاب الأرض المنتخب الروسي، قبل ملاقاة أوروجواي، ومصر، ضمن المجموعة الأولى من البطولة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن آل الشيخ يرافق المنتخب الوطني بمعسكر سويسرا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة البلاد وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة البلاد ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى