الكرة الآسيوية / دوري جميل

بطولة الأندية العربية تبدأ من كرواتيا

محمد بن مسعود - متابعة رياضة 365- وكالات

نشر الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه على الإنترنت ، الجدول الكامل لمباريات دور 32 بكأس العرب للأندية الأبطال، ويتضمن مواجهتين بين العين الإماراتي ووفاق سطيف الجزائري على أرض كرواتيا .

وتمت الموافقة على إقامة مباراتي الذهاب والإياب في كرواتيا حيث سيجري العين معسكره الخارجي.

وتفتتح مواجهة العين ووفاق سطيف مباريات دور 32 يوم 31 يوليو/تموز المقبل وتستمر مباريات الإياب حتى 30 سبتمبر/أيلول القادم.

وتلعب البطولة بنظام خروج المهزوم بداية من دور 32 مع خوض مباراتي ذهاب وإياب حتى الدور النهائي.

وعلى عكس البطولة السابقة التي أقيمت في مصر العام الماضي، لن تلعب بنظام المجموعات ولن تقام كل المباريات في دولة واحدة.

وأسفرت قرعة البطولة عن مواجهتين للثنائي المصري والإسماعيلي ضد ثنائي دولة الكويت القادسية والكويت على الترتيب، أما الأهلي بطل مصر فيواجه النجمة اللبناني.

كما سيواجه الترجي التونسي بطل النسخة الماضية فريق الاتحاد السكندري المصري الصاعد من التصفيات.

ويلتقي بطل السعودية مع الشباب العماني، بينما يلعب الأهلي والاتحاد ثنائي السعودية ضد المحرق البحريني والوصل الإماراتي على الترتيب.

ومن السعودية أيضا سيلتقي السعودي مع الجزيرة الإماراتي في مواجهة قد تكون الأقوى بدور 32.

ويواجه اتحاد العاصمة الجزائري فريق القوة الجوية العراقي بطل كأس الاتحاد الآسيوي في الموسمين الماضيين، كما يلتقي مولودية الجزائر مع الرفاع البحريني.

وسيلعب الرجاء البيضاوي المغربي مع السلام زغرتا اللبناني، في حين يلعب غريمه الوداد بطل أفريقيا العام الماضي مع أهلي طرابلس الليبي.

ويلعب الصفاقسي التونسي ضد النفط العراقي، بينما يلتقي منافسه النجم الساحلي مع الرمثا الأردني.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بطولة الأندية العربية تبدأ من كرواتيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة البلاد وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة البلاد ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا