الكرة الآسيوية / دوري جميل

صلاح يشارك في التدريبات الجماعية لمنتخب مصر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد بن مسعود - جروزني- وكالات
شارك نجم منتخب مصر اليوم في مران فريقه بملعب أحمد أرينا بغروزني استعدادا لمواجهة أورغواي في أولى مباريات الفراعنة في مونديال روسيا الجمعة المقبل.

وحضر صلاح التدريبات الجماعية البدنية دون الدخول في تقسيمات الكرة خوفا من تجدد إصابته، وهو أول تدريب جماعي مع المنتخب منذ تعرضه للإصابة.

وتقرر حسم موقفه من المشاركة أمام أورغواي خلال مران الغد المقرر إقامته في مدينة إيكاتنبرغ.

وأكد مدير المنتخب إيهاب لهيطة أن عودة صلاح إلى التمارين الجماعية لا تعني بالضرورة مشاركته في مباراة الجمعة.

وقال في تصريحات لصحافيين بينهم مراسل وكالة الصحافة الفرنسية “هناك نسبة تحسن جيدة لكن لا قرار قاطعا بالمشاركة، إذ نتابع حالته يوميا”.

وخاض اللاعب في اليومين الماضيين تمارين منفردة، في حين تشكل عودة صلاح إلى التمارين الجماعية دفعة إيجابية للفراعنة وعشرات الملايين من مشجعي المنتخب المصري.

ويأمل صلاح في اللحاق بمباراة أورغواي في يوم احتفاله بعيد ميلاده الـ26، وقال للصحفيين الأحد الماضي في الشيشان: “أستعد بشكل جيد والأمور تسير على ما يرام وسنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة”.

وأصيب صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي في الكتف أثناء خسارة 3-1 أمام الشهر الماضي بعد التحام مع المدافع سيرجيو راموس.

وتنافس مصر في المجموعة الأولى مع روسيا صاحبة الضيافة وأورغواي والسعودية بالمجموعة الأولى.

في الأثناء شهد مران منتخب مصر اليوم مشاركة المدافع علي جبر الذي تعرض أمس لإصابة قوية إثر تصديه لتسديدة قوية من محمود شيكابالا مهاجم الفريق تسببت في ارتجاج خفيف في المخ وفقدان للذاكرة لبعض اللحظات.

وأكد الجهاز الطبي لمنتخب مصر جاهزية اللاعب للمشاركة في مباراة أورغواي غدا.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن صلاح يشارك في التدريبات الجماعية لمنتخب مصر على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة البلاد وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة البلاد ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا