الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

أرجنتينية: ميسي يعود للتانغو أمام الأخضر

طلال سلامة - الدمام - أرجنتينية: يعود للتانغو أمام الأخضر

14 سبتمبر 2018 ــ 12:25 م | سبورت - علاء العلي

أكدت تقارير صحافية ارجنتينية أن اللاعب المخضرم ليونيل ميسي سوف يعود للعب من جديد مع التانغو ضمن قائمة بلاده المُشاركة في الدورة الدولية الرباعية التي ستُقام في المملكة العربية السعودية الشهر المقبل.
وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة قد أعلن عن تنظيم دورة دولية رباعية في أكتوبر القادم بمشاركة منتخبات السعودية والبرازيل والأرجنتين، إلى جانب منتخب رابع لم يحدد بعد.
وذكرت صحيفة موندو البيسيليستي الأرجنتينية أن منتخب التانغو سوف يواجه السعودية والبرازيل بكامل نجومه وفي مقدمتهم: ميسي وسيرخيو أجويرو وأنخيل دي ماريا ونيكولاس أوتاميندي وإدواردو سالفيو وجابريال ميركادو.
يذكر أن الاتحاد المصري رفض المشاركة في الدورة الرباعية بسبب ارتباطه بلقاء رسمي أمام سوازيلاند في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

أرجنتينية: ميسي يعود للتانغو أمام الأخضر was last modified: سبتمبر 14th, 2018 by Alaa

هل ترغب بالتعليق

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أرجنتينية: ميسي يعود للتانغو أمام الأخضر على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة سبورت السعودية ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا