الكرة الآسيوية / دوري جميل

الاتحاد ينسى كيف يفوز!

طلال سلامة - الدمام - الاتحاد ينسى كيف يفوز!

1 أكتوبر 2018 ــ 10:04 ص | سبورت - علاء العلي

مستويات ضعيفة قدمها نادي الاتحاد في شتى الألقاب في الموسم الحالي بداية من الخسارة في لندن أمام تحت قيادة رامون دياز مدربه السابق بهدفين لهدف في كأس السوبر السعودي.
ويحتل الاتحاد المركز الأخير في كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الحالي برصيد نقطة وحيدة من أصل 4 مباريات، كما هو أضعف فريق دفاعيا في المسابقة برصيد 12 هدفا في مرماه.
الفريق الذي يمتلك جماهير عريضة لا تقبل سوى بالانتصارات واصل عروضه المخيبة للأمال ليسقط في فخ التعادل السلبي أمام نادي الوصل الاماراتي ليودع بطولة كأس زايد للأبطال ليصبح الفريق السعودي الوحيد الذي خرج من البطولة في الموسم الحالي.
ولم يحقق الاتحاد أي فوز منذ 162 يوما عندما كان يقوده المدرب التشيلي لويس سييرا وحقق معه لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي.

الاتحاد ينسى كيف يفوز! was last modified: أكتوبر 1st, 2018 by Alaa

هل ترغب بالتعليق

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الاتحاد ينسى كيف يفوز! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة سبورت السعودية ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا