الكرة الآسيوية / دوري جميل

غضب اتحادي بسبب بيزيتش

طلال سلامة - الدمام - غضب اتحادي بسبب بيزيتش

1 أكتوبر 2018 ــ 10:05 ص | سبورت - علاء العلي

أعربت جماهير نادي الاتحاد عن غضبها الشديد بسبب المستوى الضعيف من الناحية التهديفة لنجم الفريق الصربي الكسندر بيزيتش القادم من سرفينيا الصربي في عقد يمتد لثلاثة مواسم.
اللاعب البالغ من العمر 26 عاما انتظرت منه جماهير العميد الأهداف التي لا تتوقف على غرار فوزه بلقب هداف الدوري الصربي في الموسم الماضي إضافة إلى جائزة أفضل لاعب.
ولم يتمكن بيزيتش من تسجيل أي هدف بقميص الاتحاد في الموسم الحالي سواء في كأس السوبر السعودي أو كأس الأمير محمد بن سلمان أو في كأس زايد للأبطال.
جماهير الاتحاد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أكدت أن التونسي أحمد العكايشي لاعب الفريق السابق والذي رحل عن صفوف الفريق بسبب وصول مهاجم بقيمة بيزيتش يتفوق على اللاعب من الناحية الفنية والتهديفية.

غضب اتحادي بسبب بيزيتش was last modified: أكتوبر 1st, 2018 by Alaa

هل ترغب بالتعليق

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن غضب اتحادي بسبب بيزيتش على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة سبورت السعودية ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا