الكرة الآسيوية / دوري جميل

هجوم الهلال يُرعب منافسيه

طلال سلامة - الدمام - هجوم يُرعب منافسيه

1 أكتوبر 2018 ــ 10:07 ص | سبورت - علاء العلي

نجح المدرب البرتغالي جورجي جوميز في تطوير الأداء الهجومي لنادي الهلال في الموسم الحالي لاسيما مع وصول لاعبين بقيمة عمر عبد الرحمن “عموري” واللاعب الفرنسي بافتيمي غوميز والبيروفي اندري كاريلو.
تألق الهلال بدأ من خلال الفوز بكأس السوبر المحلي بهدفين لهدف أمام الاتحاد بجانب التأهل لدور الـ16 من كأس زايد للأبطال عقب الفوز مساء السبت على مستضيفه الشباب العُماني، في إياب دور الـ32.
ودخل الهلال المباراة وهو يضع قدمًّا في دور الـ16، حيث تغلب على الفريق العُماني بنتيجة هدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت بالرياض ثم فاز الهلال من جديد أمام نفس الفريق بهدف البرازيلي كارلوس إدواردو في الدقيقة 61.
ويعد الهلال هو الفريق الأقوى هجوميا في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي برصيد 10 أهداف خلال الأربع جولات الماضية، وبفارق هدفين عن نادي .
وسجل الهلال 10 أهداف في الموسم الحالي بواقع الفرنسي بافيتيمبي جوميز ؛ 4 أهداف، البرازيلي كارلوس إدواردو سجل هدفين، وهدف واحد لكل من؛ جيلمين ريفاس، علي آل بليهي، الإماراتي عمر عبد الرحمن عموري، ومحمد كنو.

هجوم الهلال يُرعب منافسيه was last modified: أكتوبر 1st, 2018 by Alaa

هل ترغب بالتعليق

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن هجوم الهلال يُرعب منافسيه على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة سبورت السعودية ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا