الكرة الآسيوية / دوري جميل

مديرة الكرة في بيراميدز: لن نتخلى عن كينو!

طلال سلامة - الدمام - مديرة الكرة في بيراميدز: لن نتخلى عن كينو!

1 نوفمبر 2018 ــ 10:32 ص | سبورت-علاء العلي

أكد مدير الكرة الجديد في صفوف نادي بيراميدز المصري “إبراهيم حسن” أن ناديه لن يتخلى عن خدمات نجم الفريق الأول اللاعب البرازيلي الشاب “كينو” في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
كينو ارتبط بقوة بالانتقال إلى صفوف ناديا الاتحاد والهلال في الدوري السعودي بالموسم الجاري كما أكدت تقارير مصرية تلقى اللاعب عروض صينية تصل قيمته إلى أكثر من 15 مليون دولار.
وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية: ” رحيل كينو؟ الإدارة لم تفاتح الجهاز الفني بقيادة حسام حسن في هذا الملف”.
وأضاف: “بيراميدز متمسك باستمرار كينو، ولا أعتقد أن النادي بحاجة لبيع أي لاعب بمقابل ضخم والتنازل عن بناء فريق قوي ينافس على البطولات”.
وانتقل كينو من بالميراس البرازيلي إلى نادي بيراميدز قبل انطلاق الموسم الحالي في الدوري، صاحب الـ 29 عاما لعب 10 مباريات هذا الموسم مع بيراميدز ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة هدفين.

مديرة الكرة في بيراميدز: لن نتخلى عن كينو! was last modified: نوفمبر 1st, 2018 by Alaa

هل ترغب بالتعليق

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مديرة الكرة في بيراميدز: لن نتخلى عن كينو! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة سبورت السعودية ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا