Connect with us

هل يعلن الهضبة حمل دينا الشربيني منه ؟!

ثقافة وفن

هل يعلن الهضبة حمل دينا الشربيني منه ؟!

نشر الهضبة عمرو دياب صورة تجمعة بالفنانة المصرية دينا الشربيني اثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي . الصورة تجمعهما سوياً ويضع فيها عمرو دياب يده على بطن الفنانة دينا الشربيني الذي يظهر منفوخ بعض الشيء وهو ما فسره البعض بكونه إشارة منه إلى حملها منه وهو ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشدة خصوصاً أن عمرو ودينا لم يعلنا زواجهما رسمياً أمام الجمهور حتى الآن.

وكالعادة لم يعلق عمرو دياب او دينا الشربيني على الصورة سواء بالنفي او الايجاب أو حتى يقوموا بتوضيح أي منهما ملابساتها ولم يكشف أي منهما إن كانت دينا حامل بالفعل أم لا. الصورة التقطت لدينا وعمرو أثناء مشاركتهما الاحتفال بعيد ميلاد صديقتهما في دبي مع مجموعة من الأصدقاء المقربين منهما. وانهالت التعليقات فور انتشار الصورة التي تتكهن بحمل دينا بسب ظهور انتفاخ بسيط ببطنها وتصرف عمرو معها.

وكانت علاقة الحب بين عمرو ودينا الشربيني انطلقت منذ أكثر من عام وانتشرت لهما العديد من الصور سوياً ولم ينف أي منهما ارتباطه بالآخر. وقام الهضبة بتقديمها في إحدى حفلاته باعتبارها من مواليد برج الحوت وغنى لها أغنيته الشهيرة “برج الحوت”. ولم يكشف عن أي تفاصيل أخرى حول طبيعة العلاقة بينهما.

الصورة التى اثارت ضجة بين متابعي الهضبة

monsterid

فريق تحرير موقع رياضة ٣٦٥ هو فريق متخصص في التحرير الاخباري والتلفزيوني والصحفي وفي اخبار كرة القدم العربية والعالمية والدوريات الاروبية

Click to comment

اترك رد

شاهد المزيد من قسم ثقافة وفن

Advertisement

التراند اليوم

Facebook

To Top