الارشيف / ثقافة وفن / اليمن العربي

شاهد.. غادة إبراهيم تشكو موقع وصحيفة الوطن إلى النائب العام

تقدمت الفنانة المصرية غادة إبراهيم، ببلاغ رسمي إلى لنائب العام المصري، اليوم الأحد، ضد موقع وصحيفة ”الوطن“، بسبب الزج بإسمها في قضية الفيديوهات الجنسية مع مواطنها المخرج والبرلماني خالد يوسف .

وذكرت الفنانة غادة إبراهيم في بلاعها، أنها فوجئت بالزج باسمها في الأخبار المتداولة عن تورط بعض الفنانات بالقضية، خاصة بعد القبض على بعض المتهمات وحبسهن، والإشارة لها بالأحرف الأولى من اسمها باعتبارها الفنانة المتورطة .. مشيرة إلى ان هذا الأمر جعلها تستقبل العديد من الاتصالات من الأقارب والأصدقاء والصحفيين لتأكيد أو نفي الخبر، إلى جانب نشر أخبار عن القبض عليها .

وطالبت غادة، النائب العام بـ"اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريك الدعوى الجنائية ضد الصحيفة والمحامي الذي تقدم بالبلاغات وكان مصدرًا لنشر الأخبار عنها بهذه الصورة التي حملت الإيذاء النفسي لها".

وتعتبر غادة إبراهيم، الفنانة الثانية التي تقوم بهذا الإجراء، بعد الفنانة رانيا يوسف، التي تم سماع أقوالها في النيابة العامة، بعد أن تعرضت لموجة من الشائعات عن تورطها في القضية، ثم اتضح أن الشخصية الحقيقية التي جاءت في المقاطع هي الراقصة كاميليا، فيما عرفت إعلاميًا بـ"شبيهة رانيا يوسف".

قم بالبحث عن ما تريد